إطلاق برنامج “سنيار” لتطوير المواهب الإماراتية

إطلاق برنامج “سنيار” لتطوير المواهب الإماراتية

 أعلنت مجموعة الفطيم عن إطلاق برنامج “سنيار” لتطوير المواهب الإماراتية الناشئة بالمجموعة.  ويأتي تماشياً مع رؤية ومبادرات حكومة الإمارات للمسرعات الرامية الى تمكين كافة الإمكانيات والمهارات لدى مواطنيها عبر تعزيز ورعاية واستقطاب أفضل المواهب والاحتفاظ بها ضمن المجموعة.

ويعني اسم “سنيار” بالعربية واللهجة الإماراتية المحلية الأثر الذي يتركه خوض القارب عبر الماء، وتم اقتباس هذا الاسم ليبين كيفية توجيه الموظفين الى المسار الصحيح في مسيرتهم المهنية من خلال تطوير وتمكين مهاراتهم. ومن خلال برنامج “سنيار” المصمم خصيصاً لتحقيق هذا الهدف، تشجع المجموعة الموظفين على تولي زمام الأمور المرتبطة بتطوير مسارهم المهني للارتقاء إلى أعلى المستويات على كافة الأصعدة. كما أن البرنامج سيمكّن موظفي الفطيم من اكتشاف وصقل مواهبهم وتعزيز نقاط القوة لديهم للوصول لأعلى الإمكانيات المهنية. والجدير بالذكر أن المجموعة تضم ما يزيد عن 200 شركة تابعة و42,000 موظف في 25 دولة.

يعد برنامج “سنيار” مبادرة جديدة ضمن إلتزام مجموعة الفطيم تجاه تسريع تنمية المواهب الوطنية كشركة إماراتية كبرى حيث سيساعد البرنامج الإماراتيين على تطوير الامكانيات المهنية لديهم من خلال مجموعة من أدوات التقييم وتقديم حلول متخصصة صممت بناء على احتياجات كل فرد. ويساهم البرنامج في رسم المسار الوظيفي لهم من خلال تقديم برامج الإرشاد والتوجيه والمسرعات والتطوير وغيرها.