برنامج تدريبي في لندن لرواد الأعمال في الامارات

برنامج تدريبي في لندن لرواد الأعمال في الامارات

قامت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع ذا كو- وركنغ بوب أب”،  لنقل 10 من رواد الأعمال المقيمين في دولة الإمارات  إلى فرع الحاضنة في لندن لصالح برنامج مدته خمسة أيام. والذي من المقرر عقده في الفترة من 19 إلى 23 أغسطس في مقر الشركة،  في منطقة دالستون في لندن، ويهدف البرنامج إلى مساعدة المبتدئين ورجال الأعمال المحليين على التفكير والتخطيط بشكل عالمي، وكذلك التعلم من أقرانهم الرواد في لندن.

ويمكن لأصحاب المشاريع الطموحين التقدم بطلباتهم ليكونوا جزءًا من ورشة العمل، وذلك عن طريق إرسال نبذة عن فكرة أعمالهم أو مهاراتهم الحالية إلى الشركة على إلعنوان التالي :  The Co-Working PopUp – apply.coworking.ae بحلول 5 أغسطس 2019. حيث سيقضي المشاركون العشرة، الذين سيتم اختيارهم، خمسة أيام في مقر الشركة، وسيتم خلالها عقد لقاءات وتبادل الأفكار مع مجتمع رواد الأعمال في المدينة، فضلاً عن الاستفادة من خمس ورش عمل وهي : تطوير فكرة أعمالك وإنتاج منتج بقيمة محدودة ، إنشاء علامتك التجارية وهويتك الخاصة والمبيعات والترويج وفن الخطابة، تطوير استراتيجية التسويق الخاصة بك، وتنمية شركتك الناشئة وادارة الأعمال الخاصة بك/ أسلوب حياتك.

بالإضافة إلى التعلم وتحسين المهارات، يوفر البرنامج للمشاركين المختارين الفرصة لزيارة المتاحف والمعارض الفنية الشهيرة في لندن والمعالم التاريخية والمعالم السياحية، والتمتع بأسواق المدينة ومشاهدة مسرح المدينة الشهير.