تعرفوا على امتيازات حاملي “رخصة تاجر”

تعرفوا على  امتيازات حاملي “رخصة تاجر”

وقع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي مذكرة تعاون مشترك مع e25، مختبر “إعمار” الداخلي للابتكار والمخصص لمن لا تتجاوز أعمارهم 25 عاماً، لتقديم امتيازات وتسهيلات لحاملي “رخصة تاجر” الصادرة عن اقتصادية دبي من خلال “لتس وورك”، أول شركة ناشئة يطلقها e25، لتوفير استخدام مساحات عمل لعقد الاجتماعات أو إجراء جلسات عصف ذهني أو تنظيم مشروع إبداعي مشترك.

وبموجب الاتفاقية سيقوم فريق عمل شركة “لتس وورك” بتقديم الخبرات الفنية لأصحاب رخصة تاجر في النواحي المختلفة سواء التسويقية والإدارية والتنظيمية، ومساعدتهم على استكمال إنجازها وتسويق منتجاتهم بالتعاون مع جهات أخرى، والتنسيق بين أصحاب المشاريع بهدف تبادل الخبرات فيما بينهم، بالإضافة إلى الحصول على خصومات حصرية للعضوية في شركة “لتس وورك” والتي تضم 20 موقع في مختلف أنحاء الإمارة.

وسيقوم فريق رخصة تاجر في قطاع التسجيل والترخيص التجاري بالتنسيق مع المعنيين في شركة “لتس وورك” للتواصل المباشر مع أصحاب رخصة تاجر وترجمة أفكار مشاريعهم المبتكرة إلى واقع عملي ملموس وتحقيق إضافة مهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية. وسيقوم الطرفان بتقديم كافة الدعم اللوجستي للفعاليات المشتركة من ورش عمل ولقاءات مع أصحاب رخصة تاجر.