دبي تستضيف الدورة الثانية من “سوق مشاريع الشباب العربي” بداية مايو القادم

دبي تستضيف الدورة الثانية من “سوق مشاريع الشباب العربي”  بداية مايو القادم

أعلن مركز الشباب العربي عن فتح باب المشاركة في فعاليات الدورة الثانية من مبادرة “سوق مشاريع الشباب العربي”، والذي سيقام في 1 مايو في أبراج الإمارات بدبي.

وبسعى مركز الشباب العربي من خلال مبادرة “سوق مشاريع الشباب العربي” إلى توفير حلقة وصل لتمكين رواد الأعمال الشباب وأصحاب الشركات الناشئة المبتكرة أمام رجال الأعمال وصناع القرار، كما سيوفر أيضاً منصة مثالية لتبادل المعرفة مع ذوي الخبرة في شتى المجالات، بما يسهم في دعم المشاريع الشبابية الريادية بشكل خاص، والمساهمة في بناء الاقتصاد المعرفي والإبداعي في المنطقة بشكل عام.

ويستقبل سوق مشاريع الشباب العربي اكثر من 100 شركة ناشئة تقنية و100رائد أعمال من 18 بلد عربي، وتأتي اختصاصاتهم في 15 مجالاً ريادياً مثل التعليم والطاقة والبيئة والتمويل والصحة والإعلام والتنقل. واضافة الى ذلك ستضم ما يزيد عن 50 مستثمر ومؤسسة، لتسليط الضوء على الابتكارات وتبادل المعرفة وتمكين المواهب الشابة.

ويقدم للمستثمرين فرصة الاستفادة من المشاريع الإبداعية الشبابية، كما يتيح لهم المساهمة في نجاح المشاريع ذات الصلة بالجوانب المعرفية، وتحفيز المشاركين على إطلاق طاقاتهم الإبداعية من خلال إرشادهم والمساهمة في مشروعاتهم، بينما يمكن للمتطوعين المشاركة في فعاليات المبادرة لاستلهام الأفكار الإبداعية، واستكشاف أخر تطورات الاقتصاد الإبداعي، والاطلاع على أفضل الممارسات التي يتبعها أصحاب الاعمال وذوي الاهتمامات المماثلة.