دو ونوكيا توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال بين الشباب في المؤسسات الحكومية والخاصة

دو ونوكيا توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال بين الشباب في المؤسسات الحكومية والخاصة

 وقّع  عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصلات المتكاملة،و عمرو الليثي، المدير التنفيذي لشركة نوكيا في الشرق الأوسط وأفريقيا في نوكيا، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز قدرات وإمكانات الشباب عبر مؤسسات القطاعين العام والخاص بما في ذلك الجامعات ورفدهم برؤى متعمقة حول أحدث التوجهات التكنولوجية وتأثيرها على المجتمعات.

 وتسعى دو ونوكيا إلى الاستفادة من موقعهما في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتزويد طلبة الجامعات برؤى مستقبلية حول أبرز توجهات القطاع، وبالتالي المساهمة بتعزيز قدرات ومهارات الشباب. من جهة أخرى، تشكّل مئوية الإمارات 2071 خريطة طريق استراتيجية على مدى خمسة عقود تستهدف أن تكون دولة الإمارات أفضل دولة في العالم استناداً إلى إلى 4 محاور تتمثل في الوصول إلى أفضل تعليم وأفضل اقتصاد وأفضل حكومة في العالم، إضافة إلى أسعد مجتمع في العالم.

 وسيساهم التعاون في دفع مستقبل الإمارات الذكي قدماً من خلال تشجيع الشباب على ابتكار حلول وتطبيقات ذكية تعزز  التحول الرقمي عبر كافة المجالات. وسيحصل طلاب الجامعات والمؤسسات الأخرى من خلال هذه المبادرة المشتركة على فرصة التعرف على أحدث اتجاهات التكنولوجيا العالمية التي من شأنها أن ترسم معالم المستقبل. كما سيستفيد الطلبة المشاركون من برامج تدريب عملي على منتجات نوكيا المبتكرة إلى جانب حصولهم على شهادات مصدقة.