فولكس واجن تجمع الشركات الناشئة مع خبراء في عالم الأعمال

فولكس واجن تجمع الشركات الناشئة مع خبراء في عالم الأعمال

تتعاون شركة فولكس واجن الشرق الأوسط  مع “ستيب إكس”، ضمن فعالية ضخمة للتقنيات الذكية في المنطقة، بهدف إطلاق منصة “لقاء مع الخبراء” التي توفر لرواد الأعمال الواعدين من جيل الشباب فرصة تبادل الخبرات والمعرفة وتوطيد علاقات العمل.

وتعمل شركة فولكس واجن على ابتكار برامج الخبراء التي تجمع بين ثمانية رواد أعمال ناشئين وثمانية خبراء من شركاتٍ مثل “ماغنيت”، “كريم”، “نون”، “إنسيدو”، “لمسة”، “ديرك”، “مومبرينورز” و “جلوورك”  بهدف إطلاق سلسلة من اللقاءات بعنوان “لقاء مع الخبراء”. وسوف تتيح هذه اللقاءات لرواد الأعمال الناشئين فرصة طرح الأسئلة المتخصصة في مجال الأعمال والاستفادة من الخبراء في تطوير أعمالهم الخاصة ومجتمعاتهم.

عقدت هذه اللقاءات  داخل سيارة فولكس واجن أرتيون الجديدة لتوفير أجواء مريحة ومحفزة على التفاعل ومواصلة النقاش. ومن المنتظر أن يُعرض محتوى هذه اللقاءات في سلسلة من مقاطع الفيديو عبر موقع CNN.

تسلط سلسلة “لقاء مع الخبراء” الضوء على ثمانية محاور مختلفة تواجه رواد الأعمال الناشئين في عالم الأعمال المعاصر وتتمثل في: “قوة التعاون”، “التعامل مع البيانات”، “كيف تؤسس علاقات ناجحة مع الشركاء”، “كيف تؤسس علامة تجارية ناجحة”، “كيف تتواصل”، “كيف تُقنع الآخرين بإمكانياتك”، “كيف تستفيد من الفرص المتاحة” و”كيف تتميز”.