مدينة خليفة الصناعية تطلق “مركز تنمية وريادة الأعمال”

مدينة خليفة الصناعية تطلق “مركز تنمية وريادة الأعمال”

أطلقت مدينة خليفة الصناعية في أبوظبي “مركز تنمية وريادة الأعمال” الذي يوفر مساحات عمل ومكاتب وباقة من خيارات الترخيص التجارية بتكلفة فعّالة.

ويقدم المركز الجديد خدماته للشركات الناشئة وروّاد الأعمال والتجّار والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وغير ذلك من الاستشاريين ضمن مجموعة واسعة من القطاعات، وهو يُعد امتداداً لالتزام مدينة خليفة الصناعية بالمساهمة في تحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية.

ووفقاً للإحصاءات الصادرة عن وزارة الاقتصاد، تمثّل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أكثر من 94% من إجمالي عدد الشركات العاملة في دولة الإمارات ويعمل لديها أكثر من 86% من القوى العاملة في القطاع الخاص.

ويستوعب “مركز تنمية وريادة الأعمال”، التابع لمدينة خليفة الصناعية أبوظبي، الآلاف من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال والشركات الناشئة والأعمال الصغيرة، كما يوفر حالياً محفظة واسعة من محطات ومكاتب العمل الخاضعة لنظام المناطق الحرة التي تم تدشينها خلال الشهر الجاري.

يقدم المركز تراخيص تجارية خاضعة لنظام المناطق الحرة لمدة عام واحد بالإضافة إلى مساحات مكتبية ومحطات عمل مشتركة، كما يدعم الحصول على تأشيرات الإقامة وغير ذلك من الخدمات الهاتفية وخدمات الإنترنت والواي فاي المجانية.