مذكرة تفاهم بين طيران الامارات و 3 فرق مشاركة في برنامج مسرعات دبي المستقبل

مذكرة تفاهم بين طيران الامارات و 3 فرق مشاركة في برنامج مسرعات دبي المستقبل

وقعت طيران الإمارات مذكرات تفاهم مع ثلاثة فرق مشاركة في الدورة السادسة من برنامج مسرعات دبي المستقبل، وتم اختيار الفرق، وهي من الولايات المتحدة الأميركية وألمانيا والمملكة المتحدة، من بين سبعة فرق شاركت في البرنامج لمدة تسعة أسابيع بين مارس (آذار) ومايو (أيار) 2019.

ووقع مذكرات التفاهم عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات وممثلون عن الشركات الثلاث: أوبنستا (المملكة المتحدة) وبريداب (ألمانيا) وفيروسن (الولايات المتحدة الأميركية).

وأصبحت طيران الإمارات شريكاً في برنامج مسرعات دبي المستقبل للمرة الأولى عام 2017. وأعلنت الناقلة بالتعاون مع مؤسسة دبي للمستقبل عن التحديات الثلاثة التي تواجهها. وتوجب على الفرق المشاركة في البرنامج بدورته السادسة التوصل إلى حلول لهذه التحديات التي شملت: عمليات الشراء الخاصة بالناقلة وتجربة سلسة للعملاء ونظام متكامل لأفراد الطاقم.

وتعاونت الفرق مع طيران الإمارات لتحديد المتطلبات وتطوير مقترحاتها وطرح حلول نموذجية أولية. وتم اختيار أوبنستا وبريداب وفيروسن بناءً على الحلول التي اقترحتها هذه الفرق وإمكانية تطبيقها وإدخالها ضمن أنظمة طيران الإمارات.

وسوف يستخدم فريق فيروسن الذكاء الاصطناعي لدعم مزيد من سلاسل الإمداد والشراء في طيران الإمارات، ويعمل فريق أوبنستا على تعزيز العمليات والأنظمة الداخلية لأفراد الطاقم، في حين سيعمل فريق بريداب على تطوير حل لطيران الإمارات يقوم على الذكاء الاصطناعي يتيح تجربة سفر سلسة للعملاء في جميع مراحلها.