النجم رايان رينولدز في موقع تصوير فيلم ” Underground6″ بأبوظبي

النجم رايان رينولدز في موقع تصوير فيلم ” Underground6″ بأبوظبي

 نشرت twofour54، صور حصرية لفيلم الإثارة والحركة المرتقب “6 Underground”، من إنتاج شركة “نتفليكس”، بعد انطلاق أعمال التصوير بمشاركة النجم الهوليوودي العالمي رايان رينولدز والمخرج الحائز على العديد من الجوائز مايكل باي في أبوظبي.

 من المقرر استمرار اعمال تصوير الفيلم، الذي يعمل على إنتاجه أكثر من 300 شخص، على مدار 30 يوماً في دولة الإمارات ضمن أربعة مواقع مختلفة تشمل أبوظبي وصحراء ليوا بالإضافة إلى الشارقة ورأس الخيمة.

وسيتعاون فريق عمل الفيلم، الذي يضم أكثر من 100 خبير متخصص في الإنتاج من أبوظبي، مع twofour54 التي تدعم الفيلم بمجموعة متكاملة من خدمات الإنتاج التي تشمل خدمات دعم مواقع التصوير واستصدار التصاريح وتوفير المعدات بالإضافة إلى خدمات الضيافة والإقامة والسفر والتنقل.

يشارك في الفيلم الممثّل رايان رينولدز، أحد أبرز النجوم الهوليوودية الذي يمتلك سجلاً حافلاً بالأفلام السينمائية الناجحة من بينها “ديدبول Deadpool” و”الحارس الشخصي لقاتل محترف The Hitman’s Bodyguard ” و”المخبأ الآمن Safe House”، وهو من إخراج العالمي مايكل باي الذي قام بإخراج مجموعة من الأفلام الرائعة مثل “فتيان أشقياء Bad Boysو”أرماجدون Armageddonوسلسلة أفلام “المتحولونTransformers و”ذا روك The Rock“.

 

يسجل فيلم “Underground 6” عودة شركة “نتفليكس” إلى أبوظبي بعد إنتاج فيلمها “آلة الحرب” من بطولة النجم العالمي براد بيت عام 2015، ويُعّد أحدث الإنتاجات الهوليوودية التي اختارت الإمارة موقعاً لتصوير مشاهدها، مستفيداً من مواقع التصوير المتنوعة التي يتجاوز عددها الـ700، وما تمتلكه من مواهب إعلامية متخصصة، ومرافق الإنتاج الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، بالإضافة الى برنامج الحوافر الذي تقدمه “لجنة أبوظبي للأفلام” والذي يتيح استرداد 30٪ من تكاليف الإنتاج التي يتم إنفاقها في الإمارة.