دبي تستقبل نجوم “ستاند أب كوميدي” عالميين خلال شهر إبريل

دبي تستقبل نجوم “ستاند أب كوميدي” عالميين خلال شهر إبريل

تستعد دبي لاستقبال أشهر نجوم عروض  الـ “ستاند اب كوميدي”، حيث تستضيف خلال الأشهر المقبلة،  مجموعة من عروض “ستاند أب كوميدي”.

وتنطلق سلسلة عروض “ستاند أب كوميدي” بتاريخ 11 إبريل في دبي أوبرا مع النجم البريطاني “آل موراي” الذي يعود إلى دبي ليقدّم عرضاً مميزاً مليئاً بالكوميديا والضحك على خشبة مسرح دبي أوبرا، وهو النجم الذي يحظى بشعبية كبيرة في بريطانيا وكذلك في العديد من دول العالم، وذلك لما يقدّمه من مواضيع، حيث تصدّرت عروضه قائمة الأكثر مبيعاً في بريطانيا، وقد اعتبره النقاد من أكثر الكوميديين إضحاكاً في هذا العقد، أو حتى خلال هذا القرن.

ومن بريطانيا أيضاً، يعود “مايكل مكلنتاير” إلى دبي، حيث سيؤدّي أمسيتين متتاليتين يومي 25 و 26 إبريل في مركز دبي التجاري العالمي ضمن جولته العالميّة، كما أنه سوف يقدّم عرضاً ممتعاً لعشّاق الكوميديا من خلال النقاشات والحوارات الإرتجاليّة المضحكة.

ويعتبر “مصنع الضحك” The Laughter Factoryمن أشهر الأماكن والنوادي الرائدة في دبي التي تستضيف عروض ستاند اب كوميدي، وقد احتفل مؤخراً بذكرى تأسيسه الـ 22 من خلال تقديمه لعروض كوميدية جذبت أشهر المواهب من حول العالم لمنطقة الشرق الأوسط. ويقول جايل كلوف، مؤسس “مصنع الضحك”: “استمر مصنع الضحك في هذا المجال لسنوات عديدة، ويستضيف حالياً عروضاً تقام طوال شهر إبريل ويقدمها نجوم عالميون، من بينهم داليسو شابوندا، الفائز بلقب برنامج المواهب “بريطانيا غوت تالنت”، والذي سجلت عروضه أكثر من 100 مليون مشاهدة، وكذلك دانا ألكسندر، أحد أشهر نجوم الكوميديا في المملكة المتحدة وكندا، وجورج زاك، الذي يحظى بشعبية واسعة على مستوى أوروبا وفي المملكة المتحدة وأستراليا.