سلمان خان ينتهي من تصوير “بهارات” في أبوظبي بالاستعانة بكوادر twofour54

سلمان خان ينتهي من تصوير “بهارات” في أبوظبي بالاستعانة بكوادر twofour54

 اختتم فريق عمل الفيلم البوليوودي المرتقب، “بهارات”، تصوير مشاهده في أبوظبي بنجاح بعد 15 يوماً من العمل المكثّف وبمشاركة 10 نجوم من أبرز مشاهير السينما الهندية، حيث جرت أعمال التصوير ضمن ثلاثة مواقع مختلفة بالإضافة إلى أحد مرافق التصوير والإنتاج الحائزة على العديد من الجوائز والتابعة لـtwofour54.

 تم تصوير مشاهد الفيلم في صحراء ليوا وعدد من المواقع التي تم بنائها خصيصا لتحاكي أجواء وبيئة مواقع استخراج النفط خلال سبعينيات القرن الماضي في الوثبة والعين، بالإضافة الى موقع تصوير twofour54 الحائز على عدة جوائز عالمية. وقد استعان طاقم إنتاج الفيلم بموقع التصوير التابع لـtwofour54 بمدينة خليفة الصناعية (كيزاد)، حيث قاموا بتحويله إلى سوق عربي تجاري.

 ضم فريق العمل العالمي الخاص بإنتاج فيلم “بهارات” أكثر من 200 محترف من الكوادر المتميّزة التي تحتضنها twofour54، والذين قدموا باقة متكاملة من خدمات الإنتاج شملت المجالات الرئيسية، مثل الدعم الميداني واستصدار التصاريح وتوفير المعدات بالإضافة إلى خدمات الضيافة والإقامة والسفر والتنقل، وجمع طاقم تصوير الفيلم مواهب من الإمارات، الهند، سوريا، ألمانيا واليمن.

كما استعان طاقم عمل الفيلم بعشر مواهب فنية من ألمانيا، فرنسا، إيرلندا، روسيا، إيران وباكستان للمشاركة في بعض المشاهد التي تم تصويرها بأبوظبي، في حين ساعدت شركة “ميديا مانيا”، أحد شركاء twofour54، بتأمين كادر إضافي مساعد من 1400 شخص لإنجاز عمليات الإنتاج.

  فيلم “بهارات”، والذي من المقرر إطلاقه في صالات العرض بحلول عيد الفطر 2019، هواقتباس رسمي من الفيلم الكوري “قصيدة إلى والدي” الذي صدر في العام 2014 ليجسد التاريخ الكوري الحديث منذ العام 1950 وحتى يومنا هذا من خلال حياة رجل عادي. ويتولى إنتاج الفيلم شركة “ريل لايف برودكشن برايفيت”، التي تمتلكها شقيقة سلمان خان، ألفيرا خان أغنيهوتري وصهره أتول أغنيهوتري. وبجانب بطل الفيلم، يضم طاقم العمل الممثلة القديرة جاكي شروف وعارضة الأزياء والراقصة والممثلة، نورا فاتحي.

 كما أن “بهارات”  هو سابع إنتاج من الهند يتم تصويره في أبوظبي، والثالث خلال هذا العام، حيث إستضافت العاصمة تصوير فيلم “سباق 3” لسلمان خان، وفيلم “ساهو” للنجم الهندي الشهير براباس، وفيلم “مهمة مستحيلة: السقوط” الذي أدى فيه نجم هوليوود توم كروز قفزة من على ارتفاع 20 ألف قدم في سماء أبوظبي.