للمهتمين في مجال بث الألعاب عبر الإنترنت ولعشاق الألعاب الاكترونيةعليهم زيارةمعرض جيمز كون الشرق الأوسط

للمهتمين في مجال بث الألعاب عبر الإنترنت ولعشاق الألعاب الاكترونيةعليهم زيارةمعرض جيمز كون الشرق الأوسط

تقدم فعالية معرض جيمز كون الشرق الأوسط  لهذا العام عدداً كبيراً من العروض، ومجموعة  من نجوم القطاع العالميين، كما يتمكن الحضور من الوصول إلى أحدث إصدارات الألعاب، ومنها Soulcalibur VI وJUMP Force وDead or Alive 6 و World Seeker One Piece وThe DarkPictures  Man of Medan وDestiny 2: Forsaken  (التي أطلقت رسمياً في 6 سبتمبر الماضي)، بالإضافة إلى Spyro Reignited Trilogy التي سيتم إطلاقها الشهر المقبل.

 نظرة على مستقبل ألعاب الفيديو

ويضاف إلى هذه الفعاليات المثيرة تحدي “ديل جايمينج” الضخم في لعبة Fortnite، والذي يقدم فرصةً للفوز بجوائز تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم إماراتي، بالإضافة إلى 5000 V-Bucks، وهي العملة المستخدمة في اللعبة. وسواء كنتم ترغبون في بناء حصن لكم، أو استعراض مهاراتكم وحركات شخصياتكم في اللعبة أو المشاركة في ألعاب فردية في بطولة الشبكة المحلية، ندعوكم إلى حجز بطاقتكم وتسجيل أسمائكم للمشاركة في هذه الفعالية. وينبغي على الراغبين بالمشاركة في هذه الفعالية الحصول على بطاقة دخول تمكنهم من التسجيل للمشاركة، وسيتم احتساب المشاركة حسب وقت الحضور إلى الموقع.

أما بالنسبة للاعبين غير المستعدين لمشاركة مهاراتهم على نطاق عالمي، فنحن ندعوهم لمقابلة أعضاء فريق ’نصر للرياضة الإلكترونية‘ الأسطوري، والذين سيقدمون خبراتهم لتدريب اللاعبين وتطوير قدراتهم، واكتشاف المواهب الجديدة.

بطاقات الشخصيات المهمة لمقابلة النجوم

للراغبين في إطلاق مسيرتهم المهنية في مجال بث الألعاب عبر الإنترنت، بإمكانهم الحصول على بطاقات الشخصيات المهمة، لمقابلة اثنين من أكبر النجوم العالميين في هذا المجال والحصول على النصائح منهم مباشرةً. حيث سيحضر كل من Syndicate وMiniminter الفعالية، مما يتيح لهم فرصة مقابلتهما للإجابة على أسئلتهم والحصول منهما على توقيع تذكاري. كما ستقدم الفعالية هذا العام جلسات ’مقابلة النجوم‘ في أوقات محددة، وبطاقات الشخصيات المهمة التي تلبي جميع الاحتياجات.

 وبالإضافة إلى فرصة معرفة كيفية حصول Syndicate على 50 مليون مشاهدة على منصة ’تويتش‘ و2.5 مليون متابع، يمكن للجماهير أيضاً قضاء وقت مع فناني الأصوات ومنتجي ومحركي الألعاب، حيث سيكون بإمكانهم التعرّف على دوغ كوكل الذي قام بأداء صوت شخصية صائد الوحوش Geralt of Rivia في لعبة The Witcher. وبدأ دوغ مسيرته في تأدية صوت شخصية Geralt عام 2007، ويمكنكم الآن مقابلته شخصياً وسؤاله عن خبرته في أداء هذه الشخصية.

أما لوسي بول، التي اشتهرت بتأدية صوت شخصية Mercy في لعبة Overwatch من Blizzard Entertainment، قامت أيضاً بأداء أدوار في لعبتي World of Warcraft وHearthstone: Heroes of Warcraft وقامت مؤخراً بأداء دور Rixxa Fluxflame في لعبة World of Warcraft: Battle for Azeroth كما مثّلت في المسلسلات التلفزيونية Red Dwarf XI وHomeland وأفلام منها Fantastic Beasts and Where to Find Them.

ولابد طبعاً من استضافة العديد من نجوم الأنيمي اليابانيين. وسيحظى الحضور بفرصة للقاء فنان الأنيمي الياباني مامورو يوكوتا، المخرج المساعد للحركة في مسلسلي الأنيمي Death Note وNaruto والحصول على رسومات من صنعه، وفنانة تقليد الشخصيات ومنسق الأسطوانات المحترف Konomiakira، والرسامة الناشئة بيتش موموكو، التي تشتهر بأسلوبها الذي يماثل أسلوب سبعينيات القرن الماضي.