هل تريد الدخول إلى عالم الشهرة والنجومية؟

هل تريد الدخول إلى عالم الشهرة والنجومية؟

أطلق معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة “كوميكون دبي”، اليوم، برنامجًا واسعًا للبحث عن المواهب الصاعدة الجديدة في المنطقة، بهدف توفير منصة للمواهب الإبداعية والفنية في منطقة الشرق الأوسط للتألق على الصعيد العالمي.

 إذ تنظم شركة ميراندا ديفيدسون ستوديوز خلال فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، مسابقة لتجارب الأداء لاستقطاب الراغبين بإظهار مواهبهم التمثيلية وذلك يومي الجمعة 12 أبريل والسبت 13 أبريل.

 ويقدم المعرض فرصة للأجيال الصاعدة للحصول على مجموعة من أشهر الكتب التي ساهمت في إنتاج أضخم الأعمال الفنية من أفلام هوليوود بما فيها سلسة أفلام “السرعة والغضب” ومسلسل الخيال العلمي “ستار تريك” وغيرهم الكثير من الأفلام ذات الشعبية الكبيرة.

 ولجميع الراغبين بالاشتراك شراء تذكر لحضور فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة والتسجيل عبر الموقع الرسمي للمعرض والبدء بدخول المسابقة، وسيحظى الفائز بعقد لمدة عام كامل مع الشركة فضلًا عن مشاركته بالعرض الترويجي الخاص بمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة لعام 2020.

 تفتح المسابقة أبوابها أمام جميع الراغبين والبالغة أعمارهم 6 سنوات وما فوق، ولا تتطلب خبرة مسبقة. وفيما يلي عشر نصائح تقدمها ميراندا ديفيدسون، الرئيس التنفيذي لشركة ميراندا ديفيدسون ستوديوز:

 في البداية، يرجى التأكد من الوصول إلى مقرنا في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، مما يمنحك وقت إضافي لتجهيز وإعداد المواد التمثيلية اللازمة من ملابس وغيرها من المستلزمات وتجربتها قبل دخول المسابقة.

  1. فور اختيار مقطع معين من فيلم، تذكر أن تبحث عن اسم الفيلم وتتعرف إلى قصته وأبرز الشخصيات البطولية.
  2. حاول إثبات شخصيتك ولا تتبع الحركات التقليدية التي قدمها الممثلون سابقًا. استخدم قدراتك وخيالاتك فهي مصدر نجاحك.
  3. عليك الاستفادة القصوى من هذه الفرصة وإبراز قدراتك فقد لا تستطيع بالمشاركة مرة أخرى.
  4. تصرف بثقة وبشخصية قوية، فالهدف معرفة شخصيتك الحقيقية.
  5. استفد من كل ثانية أثناء المسابقة، فالوقت ملكك وهي فرصتك للتألق ودقائق قليلة قد تشكل حلمًا كبيرًا طمحت بالوصول إليه
  6. لا تتوتر، وخذ نفسًا عميقًا، وابحث عن مكان هادئ لترتيب أفكارك. تذكر أن لجنة التحكيم معك وترغب بمساعدتك للوصول إلى النجاح.
  7. استمتع بالتمثيل، نرغب مشاهدة شغفك وحماسك فهما عنصران أساسيان لتحقيق الهدف المنشود.
  8. التحلي بالصبر وتكوين صدقات جديدة مع المشاركين. فما أجمل من مشاركة لحظات النجاح مع أصدقائك.
  9.  اكتسب المهارات والخبرات على قدر ما استطعت، فالكمال صفة ليس متوفرة لدى البشر. نريد أن نكون الجزء المشرق من مسيرتك المهنية المستقبلية، لذا هذه فرصتك الحقيقية فانتهزها.

 هل تريد الدخول إلى عالم الشهرة والنجومية؟

ما هو المطلوب؟ مجرد الوصول إلى استوديوهات تجارب الأداء، اختر مشهد مسرحي لمدة دقيقة واحدة لتقديمها أمام لجنة التحكيم خلال مدة زمنية لا تتجاوز60 ثانية أو أقل تظهر خلالها مواهبك وقدراتك التمثيلية التي تثبت أنك الخيار الأفضل لـ “ Miranda Davidson Studios“.

 ما هي الجائزة؟ يحصل الفائز على اتفاقية مع الوكالة لمدة عام كامل فضلًا عن أن الفائز سوف يصبح جزءًا من حملة الترويجية معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة.