وجوه نسائية شابة تشارك في المسلسل السعودي الجديد “بنات الملاكمة”

وجوه نسائية شابة تشارك في المسلسل السعودي الجديد “بنات الملاكمة”

 أنهى المخرج سمير عارف تصوير الدراما السعودية الجديدة “بنات الملاكمة”، وهي أولى تجارب التأليف الدرامي للكاتبة الشابة أفنان القاسمي، وبطولة نخبة من الممثلات الشابات اللواتي اشتهرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبمشاركة مجموعة من الممثلين المخضرمين.

أمضى فريق المسلسل نحو شهرين من التصوير في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بين الأحياء والمنازل ومواقع التصوير المناسبة للسياق الدرامي، ثم انتقل إلى المملكة العربية السعودية لإنجاز المرحلة الثانية من العمل، وتحديداً في العاصمة الرياض. بدورها، قدمت  twofour54 أبوظبي الخدمات الإنتاجية التي شملت عمليات الإنتاج وما بعد الإنتاج في مرافقها الحائزة على العديد من الجوائز. كما استفاد العمل الدرامي من برنامج الحوافز التابع للجنة أبوظبي للأفلام والذي يقدم استرداداً نقدياً بنسبة 30% من إجمالي تكاليف الإنتاج التي يتم إنفاقها في أبوظبي.

يلعب بطولة مسلسل “بنات الملاكمة”، كل من ميلا زهراني، فاطمة الحوسني، عبد العزيز سكيرين، آلاء شاكر، دانة آل سالم، عنود السعود، عبير سندر، نورة عصر، درة، علي الشريف، شعيفان العتيبي، محمد مشعل، راكان، زهير حيدر، وبمشاركة زارا البلوشي. يحمل العمل توقيع المخرج سمير عارف وهو من تأليف وسيناريو وحوار أفنان القاسمي. وسيُعرض المسلسل على شاشات MBC خلال شهر فبراير 2019. وهو نتيجة تعاون مشترك بين شركة “O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي” المندرجة تحت مظلة “Studios MBC” وtwofour54 أبوظبي.