إطلاق النسخة 12 من”مسابقة انجاز العرب للشباب رائدي الأعمال ” في الكويت

إطلاق النسخة 12  من”مسابقة انجاز العرب للشباب رائدي الأعمال ” في الكويت

تنظم مؤسسة “إنجاز العرب”، النسخة 12 من “مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال ” السنوية و التي تقام للمرة الثالثة في دولة الكويت في الفترة ما بين 26 إلى 29 نوفمبر 2018. حيث تشهد المسابقة تنافس 80 طالباً من 11 بلداً من كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفوز بجوائز في 12 فئة أمام أقرانهم ولجنة تحكيم قديرة.

سيتنافس الطلاب المشاركين على 12 جائزة تتضمن “جائزة مؤسسة سيتي للعملاء” وفيديكس أكسس أوورد وتحدي بوينغ للأعمال وجائزة MBC الأمل لأفضل عرض فكرة مشروع وجائزة مؤسسة متلايف للإبتكار وجائزة أفضل شركة طلابية للعام 2018 وجائزة أفضل منتج وجائزة أفضل شركة ذات أثر إجتماعي. من جهة أخرى، تضم لجنة التحكيم ممثلين عن شركات “جوجل” و”هوني ويل” و”إنفستكورب” و”MBC جروب” و”بنك الخليج” و”متلايف” و”فيديكس” و”سيتي الكويت” و”بوينغ” و”مكينزي” و”شنايدلر الكتريك”.

أطلقت مسابقة إنجاز العرب عام 2007 وتهدف إلى دعم وتعزيز مهارات ريادة الأعمال لدى الشباب العرب والمساعدة في خلق فرص العمل المستقبلية. وتأتي المسابقة السنوية الإقليمية كمرحلة مكملة للمسابقة الوطنية بعد انهاء الطلاب المشاركين لستة أشهر من التدريب في مجالات الاستعداد للعمل والإدارة المالية وريادة الأعمال حسب برنامج الشركة المعترف به إقليميا ودولياً.