اطلاق “جوائز الشباب للتدوين المرئي”

اطلاق “جوائز الشباب للتدوين المرئي”

أعلنت “زين فيلم برودكشنز” عن إطلاقها  “جوائز الشباب للتدوين المرئي” يتيح للشباب ممّن يقومون بإنشاء المحتوى الرقمي من خلال السرد المرئي والرقمي للقصص.

والمشاركة في ’جوائز الشباب للتدوين المرئي‘ مفتوحة أمام كافة المدونين المرئيين المقيمين في دولة الإمارات من كلا الجنسين ومن جميع الجنسيات، وتنقسم الجوائز إلى الفئات التالية:

  • أفضل مدون مرئي لفئة الأطفال (للمشاركين ممن لا يتجاوزون سن 18 عاماً): وهي فئة مخصصة للاحتفاء بنجوم “يوتيوب” الذين تنحصر أعمارهم بين 8 و18 عاماً. ويُطلب من المدونين الأطفال الراغبين بالمشاركة تقديم مدونة مرئية تتطرق لموضوع معين، كنمط حياة أو ثقافة شعبية، على أن تتناول مواضيع ثانوية مختلفة، كالحيوانات والصحة والعافية والرياضة والأفلام والتكنولوجيا على سبيل المثال لا الحصر.
  • أفضل مدون مرئي لفئة المراهقين/ البالغين الشباب (للمشاركين بين 19 و35 عاماً): وتهدف هذه الفئة إلى تكريم الشباب ممّن نجحوا في تسخير قدراتهم الخلّاقة لإيصال صوتهم ومشاركة أفكارهم مع الآخرين. وتندرج التدوينات المطلوبة منهم للمشاركة في الفعالية ضمن فئة أسلوب الحياة أو الثقافة الشعبية، ولا بد لها أن تتطرق إلى موضوع يختاره المتسابق شخصياً. ويُمكن للمواضيع المطروقة أن تتمحور حول الحياة اليومية، أو الطعام والأزياء والجمال، أو المنازل والديكور، أو الأفلام القصيرة، أو الألعاب وغيرها الكثير.

شروط المسابقة

من الشروط الواجب توفرها في التدوينة لكي تحظى بفرصة المشاركة :

*تصويرها باستخدام هاتف ذكي أو كاميرا فيديو أو غيرها من معدات أو برمجيات الفيديو.

*تقديم مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى جانب غيرها من المتطلبات بشكل إلكتروني عن طريق الصفحة الرسمية للجوائز على موقع إنستاجرام.

*سيتم نشر كافة التدوينات المرئية المقدمة على القناة الرسمية لـ “جوائز الشباب للتدوين المرئي” على موقع يوتيوب.

*سيتم الحكم على عروض الفيديو المشاركة من حيث الجدارة الفنية ومدى تأثيرها بشكل عام، مع الأخذ بعين الاعتبار جانب الابداع والابتكار والفرادة في صناعتها. وتتكون لجنة التحكيم الخاصة بالجوائز من مجموعة بارزة من خبراء مواقع التواصل الاجتماعي وغيرهم من الشخصيات المرموقة من كافة القطاعات الإبداعية ومجتمع الأعمال، مثل نجم بوليوود الشهير الممثل سونو سود.