تعاون بين هواوي وجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي(هيبا) عبر مسابقة الانستغرام “لحظات هواوي”

تعاون بين هواوي وجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي(هيبا) عبر مسابقة الانستغرام “لحظات هواوي”

تتعاون هواوي مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي(هيبا) لدعم المواهب الفوتوغرافية المحليّة وتحفيز الإبداع البصريّ من خلال مسابقة الانستغرام “لحظات هواوي”

ويعدّ هذا التعاون الأوّل من نوعه للجائزة مع إحدى علامات الهواتف الذكية، والذي يأتي في إطار تعزيز الاهتمام بسلسلةHUAWEI Mate 20  كإنجاز بارز في مجال التصوير بالهواتف الذكية بفضل كاميرا لايكا الثلاثية ذات الزاوية الواسعة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي.

ويأتي التعاون على هيئة مسابقة تصوير عبر الإنستغرام بعنوان “لحظات هواوي”، والتي ستتضمّن أربعة فئات وستستمر لجولتين. ستبدأ المسابقة بقبول طلبات التقديم ابتداءً من 15 يناير وحتى 15 فبراير للجولة الأولى ومن 16 فبراير إلى 15 مارس للجولة الثانية. وسيتمكن مستخدمو “هواوي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المشاركة من خلال التقاط الصور باستخدام هواتف هواوي ونشر مشاركاتهم على إنستغرام باستخدام وسوم #HuaweixHIPA و# [فئة التصوير الفوتوغرافي]، عن طريق اختيار أحد المواضيع التالية: الناس والثقافة، سيتي سكيب (تصوير المدن)، التصوير الليلي أو تصوير الطبيعة.

يمتلك محبو التصوير الفوتوغرافي الناشئون والفنانون المحليون الذين يعرضون مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي عبر صورهم التي تم التقاطها بعدسات هواتف “هواوي” الذكية، فرصة اختيارهم كأحد المتأهلين الثمانية الذين سيحصلون على هاتف HUWAEI Mate 20 Pro، والذي أطلق عليه مستعرضو الهواتف في جميع أنحاء العالم بلقب مَلِك الهواتف الذكية. وسيتم اختيار متأهل واحد لكل فئة في كل جولة من قبل لجنة تحكيم التصوير الفوتوغرافي المحترفين في “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي”. وسيفتح باب المنافسة لمستخدمي “هواوي” المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والبحرين والكويت والعراق والأردن ولبنان ومصر والمغرب وتونس والجزائر والهند وباكستان وجنوب أفريقيا وكينيا وموريشيوس ونيجيريا.