تمديد فترة قبول طلبات المشاركة في مسابقة “فيوتشريزم”Futurism

تمديد فترة قبول طلبات المشاركة في مسابقة “فيوتشريزم”Futurism

 أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” اليوم، عن تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة في الدورة الثالثة من مسابقة برنامج “فيوتشريزم”Futurism ، الذي يقام بالتعاون مع أكسنتشر Accenture، وذلك لغاية يوم الاثنين 5 أغسطس 2019 الساعة 9 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

وتتضمن المسابقة المجالات التالية:

* التجارب المخصّصة Hyper personalization – استخدام ملاحظات وآراء المتعاملين وتحليل البيانات لتوفير تجارب شخصية مناسبة للزوّار.

* تسهيل التجارب Connected travel – توفير تجارب ممتعة والحرص على راحة بال المسافرين من خلال إزالة القيود بين الطيران والضيافة والخدمات التي توفرها الوجهة.

* الكفاءة الرقمية للعمليات Digitizing operations – استخدام الروبوتات والذكاء الإصطناعي، والتعلم الآلي لتحسين العمليات التشغيلية للمنشآت في القطاع والتي تتضمن: السعة الفندقية، الدفع، الحجز، وإدارة الكوادر البشرية.

*  تسويق الخيار الأول للوجهة First choice destination – تشجيع المسافرين من شتى أنحاء العالم لاختيار دبي لتكون وجهتهم المفضّلة.

* السفر الواعي Conscious travel – استخدام التكنولوجيا والابتكار لدعم مفهوم السفر المستدام كجزء من مبادرة دبي للسياحة المستدامة.

* التجربة ’المدمجة‘‘Phygital’ experience  – حلول تكنولوجية تشهد تمازجاً بين التكنولوجيا الرقمية والتجربة المادية خلال رحلة الزائر ولاسيما في الأماكن التي يتم التعامل معه مباشرة، وذلك بهدف إيجاد تجارب موحّدة وتحسين وتطوير مشاركة وتفاعل العميل.

وتخضع الشركات العشرة المتأهلة لبرنامج مكثّف مدته 6 أسابيع، يتم بعدها منح كل شركة فرصة إتمام مشروعها بدعم من “دبي للسياحة”، و”مجموعة سيرا”، وأتلانتس النخلة، ومجموعة إعمار للضيافة، ومجموعة طيران الإمارات. وبعد انتهاء مرحلة التأهيل، سيقوم المتنافسون بعرض ما لديهم من أفكار ومفاهيم مبتكرة أمام رجال الأعمال والمستثمرين في جناح دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي”دبي للسياحة” ضمن “جيتكس فيوتشر ستارز”، أكبر مؤتمر للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأصحاب المشاريع التكنولوجية العالمية، والمستثمرين الدوليين، وشركات السياحة والسفر الرائدة، والذي سيقام في وقت لاحق من هذا العام.

وستعلن “دبي للسياحة” اسم الشركتين الفائزتين بالمركزين الأول والثاني بتاريخ 8 أكتوبر، واللتان ستحصلان على جائزة مالية بقيمة 100 ألف درهم، بالإضافة إلى مزايا أخرى تتضمن، إصدار تراخيص وتأشيرات العمل في دبي، إلى جانب توفير  مكاتب حاضنة لها، وفرص للحصول على تمويل استثماري.