جائزة أودي للابتكار تجذب 2500 مشاركاً واللاعلان عن الفائز في نوفمبر القادم

جائزة أودي للابتكار تجذب 2500 مشاركاً واللاعلان عن الفائز في نوفمبر القادم

 أُغلق باب التسجيل في جائزة أودي للابتكار في 20 مايو مُحققاً رقماً قياسياً بلغ أكثر من 2500 طلب للمشاركة استقبلها موقع الجائزة www.audiinovationaward.com. وبوصولها إلى نسختها الرابعة هذا العام، تزايدت شعبية هذه الجائزة بين أوساط مصممّي المنطقة الناشئين التواقين إلى التنافس على الجائزة التي تبلغ قيمتها 25000 دولار تتمثل بتقديم الاستشارات لصاحب التصميم الفائز إضافة إلى رحلة إلى مقرّ  شركة أودي في إنغولشتات بألمانيا. سيتم الإعلان عن الفائز في أسبوع دبي للتصميم المقام بين 11-16 نوفمبر 2019.

وفي مقابل تزايد أعداد طلبات الانضمام للمنافسة على هذه الجائزة، ازداد عدد أعضاء لجنة التحكيم لعام 2019 وذلك بانضمام ستة خبراء جُدد سيشاركون في اختيار الفائز بجائزة أودي للابتكار هذا العام.

سيحصل المرشحون الثلاث الذين سيقع عليهم الاختيار في التصفيات على مبلغ 2.500 دولار لعرض نماذج تصاميمهم في أسبوع دبي للتصميم (الذي يقام في الفترة من 11 – 16 نوفمبر 2019). وسيحصل صاحب التصميم الفائز على كأس المنافسة ورحلة إلى مصنع أودي في مدينة إنغولشتات بألمانيا ليعيش تجربة تصميم السيارات في مقرّ شركة أودي. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم أودي الشرق الأوسط لصاحب التصميم الفائز مبلغ 25.000 دولار على شكل استشارات من أجل تغطية تكاليف مثل تسجيل الملكية الفكرية والحصول على المشورة القانونية وتطوير العمل. كما ستعمل العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع بشكل وثيق مع شركائها في أسبوع دبي للتصميم ومع لجنة التحكيم لتقديم المشورة والإرشاد بشأن التصاميم وذلك بغية تطوير الفكرة الفائزة وحمايتها.