دعوة للاشتراك في مبادرة أكاديمية إنفينيتي الهندسية قبل انتهاء موعد التسجيل

دعوة للاشتراك في مبادرة أكاديمية إنفينيتي الهندسية قبل انتهاء موعد التسجيل

اقترب الموعد النهائي لاستلام طلبات المشاركة في مسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية للعام 2018، وتمثل الأكاديمية جهود إنفينيتي حول العالم للبحث عن أفضل المواهب الهندسية وأكثرها تألقاً، ويُغلق باب استلام الطلبات في 5 أكتوبر 2018.

دخلت أكاديمية إنفينيتي الهندسية عامها الخامس، وتقدم الأكاديمية لطالب هندسة واحد مسجل حالياً في جامعة بدولة الإمارات، فرصة العمل في مجال تقنيات السيارات وعالم سباقات الفورمولا واحد. وقد قدّم 400 طالباً من منطقة الشرق الأوسط حتى الآن طلباتهم، وتشجّع إنفينيتي طلاب الهندسة الآخرين على تقديم طلباتهم قبل انتهاء موعد الاستلام.

وتسعى المبادرة إلى تعزيز مهارات الطلاب الشباب الذين يتطلعون للعمل في مجال هندسة السيارات. وتوفر هذه المبادرة فرصة فريدة للطلاب لاكتساب الخبرات في صناعة السيارات ومجال رياضة السيارات من خلال العمل لفترة ستة أشهر في مركز إنفينيتي التقني في أوروبا وستة أشهر مع فريق رينو سبورت الفورمولا واحد.

اختبار هندسي عبر الانترنت

ويمكن لطلاب الهندسة من دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم بطلباتهم من خلال الموقع الإلكتروني academy.infiniti.com . وكجزء من عملية التقديم، سيُطلب من المشاركين الخضوع لاختبار هندسي على شبكة الإنترنت صُممه خبراء من شركة (Brilliant.org) بطريقة الألغاز وتمارين الدماغ.

سيتم اختيار عشرة متقدمين في المرحلة الأخيرة للمشاركة في النهائي الذي سيقام في مقر شركة المسعود للسيارات في أبو ظبي في شهر نوفمبر المقبل.

وسينضم الشاب الفائز من دولة الإمارات إلى ستة مهندسين آخرين من المناطق المشاركة الأخرى للعمل في المركز التقني لفريق رينو سبورت الفورمولا واحد في إنستون، ومركز إنفينيتي الهندسي الأوروبي في كرانفيلد.

يشمل العرض نفقات السفر والإقامة واستخدام سيارة من إنفينيتي والحصول على راتب تنافسي وإمكانية العمل مع مهندسين عالميين في قطاعي صناعة السيارات ورياضة السيارات.،

لتقديم الطلبات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني academy.infiniti.com