للراغبين بالفوز بروبوت الاشتراك بمسابقة Win-a-robot من Epson

للراغبين بالفوز بروبوت الاشتراك بمسابقة Win-a-robot من Epson

أطلقت Epson مسابقة في الجامعات والكليات والمؤسسات البحثية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا.لدعم النمو والتطوير والقدرة على التنافس في الصناعة والأتمتة.

 واعتباراً من سبتمبر يمكن المتقدمين الدخول في المسابقة عبر موقع 2018https://www.epson.eu/robots-contest  وفق الشروط التالية:

  • يمكن لمُقدمي الطلبات تقديم عروضهم قبل الخامس عشر من ديسمبر 2018 وذلك لاغتنام فرصة الفوز بثلاثة روبوتات من Epson لدعم مشروعاتهم
  • ستتم مراجعة الطلبات واتخاذ القرار بشأنها بناءً على مجموعة من المعايير، بما في ذلك، الابتكار والتعليم وتنمية المهارات والاستخدام الفريد للروبوتات والاستدامة
  • كما ستتم دعوة مقدمي الطلبات المختارين لتقديم طلباتهم أمام لجنة تحكيم

ومن المتوقع أن يرتفع عدد الروبوتات الصناعية المنتشرة في جميع أنحاء العالم إلى حوالي 2.6 مليون وحدة بحلول عام 2019. ومن المتوقع أن ينمو الاعتماد على الروبوتات بنسبة تصل إلى 20% على أساس سنوي خلال العامين المقبلين وذلك في وسط وشرق أوروبا على وجه الخصوص، وهو أعلى معدل نمو عالمي بعد الصين.

وهذا النمو يجعل عالم الروبوت المحور المركزي لمستقبل التصنيع والرعاية الصحية والعديد من القطاعات الأخرى. كما يمكن للروبوتات أيضًا أن تُبدي أوجه المساعدة في التدريب وتقليل النفايات وتقليل استهلاك الطاقة. وتُقدّم Epson فرصة للشباب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا لتصوّر عالم أفضل للروبوتات.