للطلبة الاماراتيين دو تطلق تحدي المشاريع الناشئة

للطلبة الاماراتيين دو تطلق تحدي المشاريع الناشئة

 

أطلقت دو، بالتعاون مع جامعة زايد، تحدي للمشاريع الناشئة الإماراتية، تتيح الفرصة لطلاب الجامعات الإماراتيين، لاستعراض أفكارهم ومهاراتهم بشكل مباشر أمام الجمهور ولجنة التحكيم للتنافس على الجوائز الأولى، فضلاً عن فرصة العمل مع إحدى مسرّعات الأعمال المحلية.

 تشارك دو في تنظيم هذا التحدي مع كل من شركة E11 Global، المنصة المتخصصة بالمشاريع الناشئة التي تزوّد روّاد الأعمال بالأدوات الضرورية لتطوير مشاريعهم الخاصة ومجموعة Step Group .

ويعتبر “تحدي المشاريع الناشئة الإماراتية” منافسة وطنية تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب الإماراتيين الذين يتمتعون بحس إبداعي وتحضيرهم للمساهمة بتعزيز منظومة المشاريع الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن هذه المنافسة مفتوحة أمام الطلاب الإماراتيين من مختلف الجامعات في الدولة والذين يمتلكون أفكار مبتكرة لمشاريع ناشئة في مجال التكنولوجيا وريادة الأعمال والحلول الرقمية.

وعلق عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو على المبادرة بقوله: “نتطلع للقاء المرشحين المحتملين من الشباب الذين يتمتعون بأفكار إبداعية ملهمة إضافة إلى المهتمين بالانضمام إلى شريحة المشاريع الناشئة محلياً. ونسعى من خلال هذه المبادرة، إلى تشجيع المواطنين وإلهامهم للتعبير عن أفكارهم وتطويرها من خلال التحلي بالجرأة وروح ريادة الأعمال. ونعتقد أن هذه المبادرة ستسمح برعاية ثقافة الابتكار والإبداع في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما ستساعد في تطوير المهارات الاستثنائية التي يتمتع بها الطلاب.”

 

وقال الدكتور رياض المهيدب، مدير جامعة زايد، ” ندعو الطلبة في كافة مؤسسات التعليم العالي للمشاركة في تحدي المشاريع الناشئة الإماراتية والاستفادة من الفرصة الجاذبة المتمثلة بالاستفادة من تدريبات وتوجيهات أفضل المهنيين والخبراء في المجال”.

التسجيل على الموقع التالي http://duemiratistartupchallenge.ae