هواوي تطلق مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية”الإيموجي” في مجتمعها الرسمي

هواوي تطلق مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية”الإيموجي” في مجتمعها الرسمي

بعد أن أطلقت هواوي في مارس 2019 مجتمع مستخدمي أجهزتها الرسمي ليكون منصة عالمية تجمعهم،فهي تعلن اليوم عن أول مسابقة لها لتصميم الرموز التعبيرية (الإيموجي) لتعزز تطوير مجتمع مستخدمي أجهزتها ليكون أكثر تنوعاً وتفاعلاً، فالمسابقة تستقطب المستخدمين لإبداع رموز تعبيرية مبتكرة تستجيب لحاجات المستخدمين حول العالم وتقترب أكثر من قلوبهم لتلبي التعبير عن جميع مشاعرهم.

وتتيح هواوي للمصممين العالميين المشاركة في المسابقة من خلال تصميم ثمانية رموز تعبيرية أو أكثر، على أن تكون مستوحاة من الخطوط الرئيسة المكونة لمنتجات هواوي. وستضيف هواوي التصميمات الفائزة إلى مجتمع المستخدمين ليتمكن من استخدامها جميع عشاق أجهزة هواوي حول العالم. سيحصل الفائزون على جوائز، تشمل الهواتف الذكية Huawei P30 Pro وMediaPad M5 Lite وHuawei Watch GT وغيرها من المنتجات المميزة.

والمسابقة هي الأولى للمحترفين التي ينظمها مجتمع هواوي، وتعدّ الخطوة الأولى في مشروع تصميم أكبر سيشهد طرح سلسلة من المسابقات المتمحورة حول تصميم عناصر رئيسة في نظام التشغيل، مثل خلفية الشاشة وأيقونات التطبيقات وسمات EMUI. وسيكون المشروع كاملاً مفتوحاً للمصممين والمستخدمين حول العالم ليكون منصة مجتمعية رائعة تتيح للمصممين التعاون والتفاعل بحيوية مع مستخدمي هواوي الآخرين.

 

فتحت هواوي باب استقبال مشاركات المستخدمين بالمسابقة من 13 يونيو والموعد النهائي لإرسال المشاركات لها هو 29 يونيو بتوقيت بكين. وعلى المصممين الدخول إلى مجتمع هواوي الرسمي https://consumer.huawei.com/en/community/details/?topicId=9725) لتقديم أعمالهم. أما بقية المستخدمين من غير المصممين، فإن التصويت على رموزهم التعبيرية الأفضل وسحب أسماء الفائزين يجري من 1 يوليو إلى 7 يوليو.