EY تطلق النسخة الثانية من جائزة “سيدة العام” في مجال التمويل المؤسسي

EY تطلق النسخة الثانية من جائزة “سيدة العام” في مجال التمويل المؤسسي

 أطلقت شركة “إرنست وونغ” (EY) ومجلس الشباب التابع لها، الذي جرى تشكيله بدعم من مجلس الإمارات للشباب، نسختها السنوية الثانية من مسابقة “سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشجع هذه المبادرة السيدات الإماراتيات على السعي للعمل في القطاع الخاص، لا سيما في مجال خدمات المعاملات وتمويل الشركات. وتفتح المسابقة أبوابها أمام طالبات الجامعات لتقدم لهن الفرصة للتفكير بطرق جديدة مع تمكينهن من تحقيق النجاح في مسيرتهن المهنية في المستقبل.

وتفتح المسابقة أبوابها أمام الطالبات الإماراتيات اللواتي أكملن دراساتهن الجامعية أو لديهن شهادة في المحاسبة أو التمويل أو الاقتصاد أو العلوم السياسية على أن تكون فترة تخرجهن قبل شهر يناير 2020. وبالنسبة للطالبات المسجلات في برامج الدراسات العليا أو الماجستير، فيجب أن يكن قد تخرجن بالفعل أو سوف يتخرجن قبل شهر يناير 2020 ولديهن خبرة عملية تبلغ ستة أشهر أو أقل.

وبعد تقديم دراسة حالة فردية والمشاركة في نشاط جماعي، ستتنافس المجموعة التي تصل للتصفيات النهائية على المستوى الوطني في شهر يناير. وبعد ذلك سوف تشارك المتسابقة الفائزة في مسابقة على المستوى العالمي تقام في لندن خلال شهر فبراير.

جرى أيضًا إطلاق مسابقة “سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي” للمرة الأولى في السعودية، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائزة على مستوى البلاد من طالبات الأعمال السعوديات، والتي تتنافس بدورها، إلى جانب الفائزة من دولة الإمارات، مع 14 فائزة أخرى من دول مثل أستراليا، وألمانيا، واليابان، والنرويج، وروسيا، وسنغافورة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

*يمكن للمهتمين مراجعة شروط الأهلية وإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى [email protected].