عودة لفعاليات التصميم والأزياء إلى دبي خلال اكتوبر ونوفمبر القادمين

عودة لفعاليات التصميم والأزياء إلى دبي خلال اكتوبر ونوفمبر القادمين

يستضيف حي دبي للتصميم فعالية “فاشن فوروورد دبي” التي تستمر من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر ، 2019، وتعتبر من أبرز فعاليات الأزياء على مستوى الشرق الأوسط، كما تجمع تحت مظلتها أهم مصمّمي الأزياء وخبراء الموضة في دبي.

 وتستعرض فعالية “فاشن فوروورد دبي” أحدث التصاميم والإبداعات التي أطلقتها كبرى علامات الموضة العالمية والإقليمية، وتحمل توقيع أبرز المصممين المستقلين. وسيجد الزائرون مجموعة من المنتجات الرائعة والمتميزة والتي تتنوع ما بين الأزياء والاكسسوارات للرجال والنساء.

 وتفتح الفعالية الباب أمام المهتمين بالموضة لشراء ما يعجبهم من مجموعات الأزياء المعروضة وذلك من خلال منصّات إلكترونية ورقمية سيتم تجهيزها لهذا الغرض.

وتعد فعالية “فاشن فوروورد دبي” تجربة للبيع بالتجزئة، وفرصة  لتوسيع المعرفة بعالم الأزياء واتكشاف حي دبي للتصميم الذي يضم مجموعة  من المعارض والمطاعم، والمخصص لعالم الأزياء والموضة، ويضم استوديوهات التصميم والفنادق والشقق الفاخرة وأماكن التسوق.

 كما تستضيف دبي لاحقًا خلال شهر نوفمبر أسبوع دبي للتصميم الذي يقدم الكثير من الفعاليات التي تتمحور حول التصميم عبر مختلف المجالات مثل الهندسة، والمنتجات، والأثاث، والتصميم الداخلي، والتصميم الغرافيكي، ويستمر الحدث من 11 إلى 16 نوفمبر.