فتح باب التسجيل لمسابقة”لوحة مدينة دبي للاعلام”لفنون الجرافيتي

فتح باب التسجيل لمسابقة”لوحة مدينة دبي للاعلام”لفنون الجرافيتي

أعلنت مدينة دبي للإعلام، عن إطلاق مسابقة جديدة للفنانين الطموحين بهدف رعاية المواهب المحلية والإقليمية ودعم الحركة الفنية في المنطقة. وتدعو مسابقة “لوحة مدينة دبي للإعلام” الفنانين والمصممين وجميع الموهوبين إلى تسخير إمكاناتهم الإبداعية في فنون ورسومات الجرافيتي وإضفاء لمساتهم الإبداعية في إحدى مناطق مدينة دبي للإعلام.

وستقوم المسابقة التي ستجري طوال شهر مارس، باختيار المرشحين وفقاً لأعمالهم الفنية والإبداعية التي تتمحور حول مواضيع الإعلام والثقافة والفنون والتسامح والتنوع.

وسيحصل كل من الفائزين في المسابقة على جائزة نقدية وفرصة عرض أعمالهم على الواجهات الخارجية على بعض المباني والمقاعد ضمن مدينة دبي للإعلام،والتي ستزود الفنانين بكل المستلزمات لمساعدتهم على تنفيذ أفكارهم الإبداعية ضمن هذه المنصة الفريدة حيث يمكن للأفراد الموهوبين المستقلين تنمية مهاراتهم ومعارفهم. وستعمل مدينة دبي للإعلام على تقديم دعم يستمر إلى ما بعد انتهاء الحدث يستفيد منه الفائزون بالمسابقة حتى يستمروا في التطور وليحظوا بالتشجيع، وليكونوا مثالا حيا يحفز الجميع ليكونوا أكثر إبداعاً.

وقال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للإعلام: “أطلقنا في الأشهر الماضية عدة مبادرات تتضمن مبادرة غداء الخميس، وذلك بهدف توفير منصة داعمة لعرض المواهب الفنية. ومع إطلاق مسابقة “لوحة مدينة دبي للإعلام”، فإننا نتوقع إقبالاً كبيراً من مجتمع المبدعين في المنطقة، ونتطلع قُدُماً إلى إزاحة الستار عن المناطق المزدانة بأعمال هؤلاء الفنانين في مدينة دبي للإعلام قريباً”.

ويمكن للمهتمين بالمشاركة تقديم نسخة عن أعمالهم الفنية السابقة إلى البريد التالي، يغلق باب المشاركة يوم 20 مارس 2019. وسوف يتم الإعلان عن الفائزين بالمسابقة في شهر أبريل 2019.