أصحاب “رخصة تاجر “يعرضون منتجاتهم على موقع نون

أصحاب “رخصة تاجر “يعرضون منتجاتهم على موقع نون

أعلن قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بالتنسيق مع شركة “نون”، أن أصحاب رخصة تاجر قد بدأوا عرض وتسويق منتجاتهم المتنوعة على موقع “نون” ضمن المشاريع المحلية.

جاء ذلك عقب ورش عمل تحضيرية لأصحاب رخصة تاجر حول خدمات “نون” وكيفية عرض المنتجات في موقعها. وتعنى رخصة تاجر بترخيص المشاريع التجارية التي تدار عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مواطني الدولة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي القاطنين في إمارة دبي.

ونصت الاتفاقية على أن تتعاون الجهتين بالشراكة مع الجهات الرسمية الأخرى في مجال تحديث وتطوير قوانين وتشريعات التجارة الإلكترونية، وغيرها من القوانين ذات العلاقة وبالتالي تطوير فعال للخدمات المقدمة للعملاء بهدف رفع مستوى سعادة المتعاملين والمجتمع، وتسهيل مزاولة الأعمال في دبي باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتبعة عالمياً لمنح المتسوقين أفضل تجربة في عالم التجارة الإلكترونية.

وقام فريق عمل رخصة تاجر باختيار المشاريع المتميزة من أصحاب رخصة تاجر من مختلف القطاعات لعرض منتجاتهم في موقع “نون” ضمن المشاريع المحلية، حيث تقدم “نون” تجربة تسوق فريدة سواء عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظامي iOS وAndroid.