اطلاق تطبيق لتسوق المنتجات الفاخرة المستعملة في الإمارات

اطلاق تطبيق لتسوق المنتجات الفاخرة المستعملة في الإمارات

 

 أطلق Theluxurycloset.com -المتخصص في شراء المتعلقات الشخصية المستعملة الفاخرة وبيعها وإرسالها بأسعار مخفضة- تطبيقاً تكتمل معه منصة التجارة الإلكترونية الحالية الخاصة به.

يهدف إطلاق هذا التطبيق إلى تعزيز تجربة تسوق عملاء The Luxury Closet؛ حيث يُظهر البحث الخاص الذي أجرته العلامة التجارية أن أكثر من 70% من العملاء في المنطقة يتسوقون من خلال هواتفهم المتحركة.

يتميز هذا التطبيق الذي يمكن تحميله مجاناً من متجر تطبيقات هاتف آيفون iPhone App Store بقسم مُحدث بعنوان “بِع معنا” Sell With Us يربط العميل مباشرة بالموقع الإلكتروني الرئيسي، مما يجعل عملية عرض السلعة للبيع أمراً سهلاً وسريعاً. إضافة إلى هذا القسم تم تحديث قسم “حسابي” My Account لتسهيل متابعة وضع المنتجات. إن استخدام خاصية الإشعارات الفورية المتخصصة سيمكن العملاء من الوصول إلى الخصومات والعروض الحصرية.

يكون التطبيق الخاص بالهواتف المتحركة أسرع من نسخة الموقع الإلكتروني theluxuryclose.com الخاصة بالهواتف المتحركة، ويُعد وسيلة أسهل للتصفح مع إمكانية الوصول المباشر لممثلي خدمة العملاء. إنه مصمم خصيصاً لتذكر بيانات العملاء المتكررين، مما يوفر الوقت خلال تسجيل الخروج.

 وقال كونال كابور -مؤسس متجر The Luxury Closet-: ” شهدت بيئة البيع بالتجزئة تغييراً ملحوظاً حيث يبحث عدد متزايد من المستهلكين عن أكثر تجارب التسوق راحة وتكاملاً وخلواً من المتاعب”. كما تابع قائلاً: “تغمرنا سعادة بالغة لإطلاق تطبيقنا الجديد الخاص بالهواتف المتحركة والذي سيشجع على المزيد من المشاركة والتفاعل مع عملائنا. إن تفانينا المتواصل في تقديم تجربة فاخرة استثنائية يعني أننا عززنا جميع خصائص التطبيق، مما يجعل رحلة تسوق عملائنا رحلة سريعة وسهلة وممتعة”.