اطلاق منصة للتجارة الالكترونية للشركات الناشئة

اطلاق منصة للتجارة الالكترونية للشركات الناشئة

أعلنت “نتورك إنترناشيونال“، اليوم عن إطلاق منصة “Go-Online”الخاصة بالتجارة الإلكترونية والمدعومة من قبل “Shopmatic”، والتي تستهدف الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة والناشئة. ويمنح إطلاق المنصة الجديدة دفعة أخرى لقطاع التجارة الإلكترونية المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر منصة “Go-Online”، سيتمكن التجار في دولة الإمارات من إنشاء متجر إلكتروني خاص بهم والبدء في تسويق منتجاتهم بأسلوب في غاية البساطة والسهولة. كما يمكن تخصيص واجهة استخدام منصة “”Go-Online” وفقاً لمتطلبات مجموعات محددة من المستخدمين، حيث تقدم أكثر من 60 قالباً مختلفاً بإعداد مسبق يسمح بتحميل وتعديل معلومات المنتجات المعروضة ببساطة. وتتوافق هذه القوالب مع أجهزة الهواتف المتحركة، وتضمن عرض محتويات المتجر الإلكتروني بشكل مناسب على أي جهاز رقمي سواء من خلال (أجهزة الحاسوب أو الهواتف المتحركة أو الأجهزة اللوحية).

ووفقاً لشركة “فروست آند سوليفان” لأبحاث السوق، باتت التجارة الإلكترونية إحدى التوجهات الرئيسية السائدة لدى الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة تقدر بنحو 10 مليارات دولار أمريكي. وفي ظل استمرار ارتفاع معدلات انتشار الهواتف الذكية في الدولة؛ فإن نمو قطاع التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الهواتف المتحركة سيواصل وتيرته المتصاعدة، إذ تقدر نسبة المتسوقين عبر الإنترنت بنحو 62٪ من سكان دولة الإمارات.