تطبيق “كاري!” يوسع نشاطه

تطبيق “كاري!” يوسع نشاطه

تخطط “كاري!”، تطبيق الهواتف الذكية للبيع والشراء عبر الإنترنت، للتوسع في اثنين من الأسواق المهمة في المنطقة على المدى المتوسط وهي مصر وتركيا، مستغلة إمكانيات السوق المتنامية لإنشاء منصة مبتكرة تطورت مع احتياجات المستهلكين المتغيرة.

وتم اطلاق تطبيق “كاري!” في الأساس كمنصة بيع وشراء السيارات، حيث انصب تركيز الشركة في البداية على منتج واحد فقط، وذلك لعدم اختراق السوق قبل جهوزيتها واتضاح المسار الحقيقي لها. وبعد تقييم القطاع والتأكد من قدرته على استيعاب المزيد من الفرص، قامت “كاري!” بتعزيز نطاق عروضها لتصبح بوابة تجارة إلكترونية متكاملة تضم مجموعة واسعة من المنتجات، بما فيها الأزياء، والصحة والجمال، والهواتف المحمولة، والاكسسوارات، والأدوات المنزلية، ومستلزمات الأطفال، وغيرها.

ويأتي تطبيق “كاري!” كوسيلة مناسبة للمستهلكين في المنطقة الذين يشعرون بالتردد في الشراء عبر الإنترنت ويفضلون المعاملات التقليدية وجها لوجه، فقد ابتكرت الشركة واجهة منظمة وسهلة الاستخدام من أجل تبسيط عمليات الشراء قدر الإمكان، كما استخدمت نموذج تجاري قائم على التعاملات بين الأفراد، ووفرت خيار الدفع عند التسليم للحد من هذه العوائق. وتطورت شركة “كاري!” اليوم مع زيادة عدد عملائها، وأصبح بإمكانها تحصيل المدفوعات مباشرة من المشترين بالنيابة عن البائعين، وذلك لجعل الصفقات والتعاملات أكثر سهولة.