الاتحاد للطيران تُطلق مسابقة لتصميم أطقم نوم مع مصممات أزياء إماراتيات

الاتحاد للطيران تُطلق مسابقة لتصميم أطقم نوم مع مصممات أزياء إماراتيات

 أطلقت الاتحاد للطيران، في وقت مبكر من هذا الأسبوع، مسابقة بمشاركة أربع مصممات أزياء إماراتيات يافعات، لتصميم أطقم نوم جديدة لمنتجاتها على متن الطائرة.

 مع صعود موجة مصممي الأزياء المحليين، اختارت الاتحاد للطيران أن يكون لها دور في تعزيز وصقل المواهب المحلية الناشئة، وإشراك أولئك الفنانين بطريقة لم يسبق لأي شركة طيران أن قامت بها من قبل. وتهدف المسابقة التي تُنظّم بالتعاون مع مجلة “زهرة الخليج” المطبوعة المتخصصة بأخبار الموضة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى إشراك أربعة مصممي أزياء متخصصين في أطقم النوم.

 ستتنافس كل من روضة الشعفار (A Friend of Mine by Xpoze)، منال الحمّادي (منال الحمّادي)، وأسماء المطروشي (Epiphany)، وعائشة المرّي (بوتيك 1981) ، على مدار الأسبوع القادم للفوز بجائزة تتمثل في توفير التصميم الفائز على متن الدرجة الأولى ومقصورة الإيوان في طائرات الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380، خلال الربع الأول من عام 2018 المقبل، بالإضافة لجائزة أخرى هي عبارة عن تذكرتي سفر على متن درجة رجال الأعمال لزيارة واحد من أسابيع الموضة التي ترعاها الاتحاد للطيران والبالغ عددها 17 أسبوعًا.

 ويمكن للمهتمين التصويت عبر قنوات التواصل الاجتماعي لزهرة الخليج، اعتبارًا من 18 أكتوبر الجاري، حيث سيتم اختيار اسمين للنهائيات لوضع التصورّ الأولي للتصميم. وسيتم اختيار الفائز اعتمادًا على راحة التصميم وأناقته وسهولة ارتدائه.

وفي هذا الخصوص، قالت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف: “بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومع رعايتها لأسابيع الموضة الدولية الـ17،  يعتبر إشراك المصممين المحليين وجمهور الموضة المحلي خطوة منطقية تخطوها الاتحاد للطيران في هذا المجال، وهذه تعتبر المنصة المثالية للقيام بذلك. لا يسعني الانتظار لرؤية تلك التصاميم تخرج للأضواء وكلي ثقة أنها ستكون مدهشة.”

 وينبغي أن يحمل موضوع التصاميم بصمة إماراتية قوية، من خلال استخدام الأنماط التقليدية والألوان والأشكال والألوان المحلية، إضافة إلى أهمية أن تكون تلك التصاميم حديثة وعصرية.