اليوم تعرض لمى جوني تصاميمها على منصة “فاشن سكاوت” في لندن

اليوم تعرض لمى جوني تصاميمها على منصة “فاشن سكاوت” في لندن

تبدأ اليوم، وعند الساعة 14:30 عرض لتصاميم اللبنانية لمى جوني في قاعة فريميسنز في كوفنت جاردنر في العاصمة البريطانية، بعد أن تم اختيارها من قبل  «فاشن فورورد دبي»، و«معهد فاد لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة دبي» ومنصة «فاشن سكاوت»  ضمن منصة «فاشن سكاوت» الداعمة للمواهب المبدعة في تصميم الأزياء والمقامة في إطار أسبوع لندن للأزياء خريف/شتاء 2017.

وقالت المصممة لمى جوني: “عندما تقدَّمت للمشاركة بمنصة فاشن سكاوت المقامة ضمن أسبوع لندن للأزياء كنت أعرف أنها خطوة مهمة لتعزيز مكانة علامتي التجارية، وبعد أن حققتُ نجاحاً مطرداً على مدار المواسم الماضية، وأنا واثقة بنفسي وقدرتي على المشاركة في فاشن سكاوت كخطوة أخرى مهمة نحو العالمية”.

وقال مارتن روبرتس، مؤسّس ومدير منصة «فاشن سكاوت» وأسبوع أزياء خرّيجي الأزياء: “أجولُ العالم لاكتشاف مواهب جديدة فذة في عالم الأزياء والأخذ بها نحو العالمية، وأنا متحمس للعمل مع مصممين من هذا الجزء من العالم. لمى جوني موهبة مبدعة في عالم تصميم الأزياء وأنا واثق أن تصاميمها ستروق كثيراً للصحافة العالمية المتخصصة في عالم الأزياء وللمتاجر العالمية الكبرى”.

وتهدف هذه الشراكة المبرمة بين «فاشن فورورد دبي» «معهد فاد دبي» ومنصة «فاشن سكاوت» إلى دعم مصممي الأزياء الإقليميين المبدعين والتعريف بتصاميمهم أمام العالم خلال حدث يتسم بأهمية ومكانة عالميتين مثل أسبوع لندن للأزياء. وتندرج هذه المبادرة تحت برنامج التمكين EPICxSamsung بدعم من «حي دبي للتصميم» وباعتماد من «مجلس دبي للتصميم والأزياء».