تصاميم إماراتية عبر منصة روبنسونس

تصاميم إماراتية عبر منصة روبنسونس

أطلقت روبنسونس “ذا كولكتر THE COLLECTOR” وهي منصة مخصصة حصرياً للمصممين الإماراتيين. وقد تم إطلاق منصة “ذا كولكتر THE COLLECTOR” بالشراكة مع مجلس دبي للتصميم والأزياء.

وتفدم منصة “ذا كولكتر THE COLLECTOR”  تشكيلات متنوعة مقدمة من خمسة مصممين إماراتيين حصرياً وفقط في روبنسونس. وسيتم تغيير التشكيلات بشكل دوري لتقديم صيحات جديدة في عالم الموضة النسائية الجاهزة والإكسسوارات من المصممين المختارين. ستقوم روبنسونس ومجلس دبي للتصميم والأزياء معاً باختيار مجموعة من المصممين في كل موسم لعرض تشكيلات الموضة الجاهزة والإكسسوارات.

وقالت جازية الظنحاني المدير التنفيذي لمجلس دبي للتصميم والأزياء: “نتطلع للشراكة مع روبنسونس، ويشرفنا منح هذه الفرصة الفريدة للمصممين الإماراتيين في أكبر متجر متعدد الأقسام في دبي، حيث تجسد رعاية المواهب المحلية ودعمها العناصر الرئيسة لالتزامنا، كما يعكس العمل في شراكات حصرية كروبنسونس خطوة جوهرية نحو بناء منصات جديدة للمصممين. يشكل هذا التعاون إنجازا في رحلتنا نحو إرساء صناعة التصميم كمساهم مستدام في اقتصاد دبي.”

 “نقدم لكم في روبنسونس تشكيلة كبيرة ومنوعة تحتوي على صفوة من العلامات التجارية العالمية المرموقة في عالم الموضة والأزياء، ومن بينها 90 علامة تجارية في الموضة والجمال والمنتجات المنزلية والتي تجدونها حصرياً في أفضل واحة للإلهام في الشرق الأوسط لدينا. ويتماشى هذا مع قيمنا الجوهرية الرامية إلى تعزيز المواهب المحلية المبدعة من خلال المبادرات المميزة كمبادرة ذا كولكتر THE COLLECTOR.” هذا ما قاله تيري بريفوست المدير الإداري للموضة الفاخرة ومتاجر الأقسام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفطيم للتجزئة. وتابع قائلًا “ومن خلال هذه المنصة الفريدة سنتيح لعملائنا الكرام الفرصة لاستكشاف القطع الحصرية من المصممين الإماراتيين.”

تتضمن المجموعة الأولى من العلامات التجارية الإماراتية ثلاث تشكيلات جاهزة من YNM، وميمي فاشن ديزاينز وتويستد رُووتس، وعلامتين تجاريتين للإكسسوارات وهما تشكيلة مجوهرات علياء بن عمير وحقائب اليد