تصاميم مرسيدس سالازار تزين فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن

تصاميم مرسيدس سالازار تزين فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن

 أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن عن إطلاق تشكيلة من المجوهرات والإكسسوارات تحمل توقيع المصممة مرسيدس سالازار، مصممة المجوهرات الشهيرة ومستكشفة العالم الجديدة في المجموعة. وتحتفي التشكيلة برحلة المُصممة في عوالم المكسيك التي اختبرت خلالها ثلاث وجهاتٍ مميزة من منظور فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن. وتجسد التشكيلة الحصرية أول تعاونٍ للمصممة مع المجموعة، وسيتم طرحها للبيع بالتجزئة في بداية شهر مايو 2019 .

 وتحتفي تشكيلة مرسيدس سالازار ولكشري كوليكشن بالثقافة المتنوعة والنابضة بالحياة في المكسيك، وتعكس أسفار المصممة في مختلف أنحاء البلد واستكشافها للوجهات الفريدة، فضلاً عن تعاونها مع الحرفيين المحليين لتعلم التقنيات التقليدية. وتستحضر كل قطعةٍ في التشكيلة مغامراتٍ واكتشافاتٍ فريدة عاشتها سالازار خلال الرحلة، بدءاً من احتفالات “يوم الموتى” التقليدية وتأمل سحر اللوحات المنحوتة على الصخر التي أبدعها السكان الأصليون في مدينة كابو، وصولاً إلى استكشاف التحف المعمارية في مدينة المكسيك والتجول في أسواقها الشعبية النابضة بالحياة.

 وقالت مرسيدس سالازار: “شعرت بالسعادة عندما تلقيت دعوةً من مجموعة لكشري كوليكشن لإعادة استكشاف المكسيك من منشآتها المذهلة، وغمرني الحماس للتعرف مجدداً على وطني الأم وتصميم خط إكسسواراتٍ مبتكر وأصيل بإلهامٍ من التجارب المميزة التي سأختبرها في هذه الرحلة. وقد تمكنت من إحياء ارتباطي بالمكسيك وابتكار أول تشكيلة مستوحاة من هذا البلد العزيز على قلبي، سواءً عبر العمل مع الحرفيين الأصليين وتعلم تقنياتهم التقليدية العريقة أو المشاركة في الفعاليات المحلية والاستمتاع بمزايا المنشآت الفريدة التابعة للمجموعة”.

 وتضم التشكيلة المصغرة أقراطاً مميزة ومصممة بعنايةٍ اشتهرت بها سالازار، إلى جانب مجموعة مختارة من القبعات والحقائب المزودة بحزام يلتف حول الجسم، حيث تجسد كل قطعةٍ الملامح الفريدة للمكسيك وسحر أجواء الوجهات المتميزة فيها.