تصاميم نورة العلوي على ساعات كاسيو

تصاميم نورة العلوي على ساعات كاسيو

تعاونت المصممة الإماراتية نورة العلوي، الرئيس التنفيذي ومدير الابداع لدى دار أزياء “نونا أتيليه” في إمارة دبي، مع كاسيو الشرق الأوسط، لإطلاق تصميم مبنكر من طراز ” BGD-560-1″ من ساعات “BABY-G” في السوق الإماراتي.

وتعتبر الساعات من الاكسسوارات الأساسية التي تكمل أناقة المرأة، إذ أنها تضيف لمس

ة من الحيوية والرقي والإثارة إلى الملابس الكلاسيكية الأنيقة التي ترتديها السيدات المفعمات بالنشاط. وسواء كان للعمل أو لأي نشاط آخر، فإن ارتداء الملابس لن يكون أكثر حيوية ومتعة دون ساعات تتناسب مع الزي الذي تم اختياره.

وصمم هذا الطراز المحدود الإصدار”BGD-560-1″  من “كاسيو” ليعكس تعبير المرأة عن ذاتها من خلال الموضة والأناقة الشخصية. وتتميز الساعة “BGD-560-1” بالنقوش القبلية المميزة على سوارها الكلاسيكي والمريح، حيث يمكن ارتداء هذه الساعة مع موديلات مختلفة من الملابس، وسيتم بيع الطراز الجديد محدود الإصدار من ساعة “BABY-G” في متجر “نونا أتيليه” ومتجر “كونسيبتس” في منطقة “سيتي ووك”   (City Walk) في إمارة دبي.

واعتبرت العلوي أن هذه الساعة ، ستضفي مزيداً من الأناقة على خزانة ملابس السيدات كونها اكسسواراً عصرياً متوفراً بسعر معقول. ولأنها ساعة ذات حجم مناسب فهي مثالية لمعصم المرأة، كما يمكن للسيدات مواءمتها مع المجوهرات أيضاً وارتداؤها كل يوم نظراً لتصميمها المميز”.