مجلس الأزياء العربي يعقد شراكة استراتيجية جديدة لدعم صناعة الأزياء

مجلس الأزياء العربي يعقد شراكة استراتيجية جديدة لدعم صناعة الأزياء

دخلت شركة إم بي إم القابضة، التي تنشط في مجال الاستثمار والتطوير مقرها في دبي ، ومجلس الأزياء العربي (AFC) ، رسمياً في شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز مكانة دبي كمركز رائد للأعمال والإبداع.

بعد إطلاقه في شهر أبريل أول أسبوع للأزياء العربية بمدينة الرياض، يقوم مجلس الأزياء العربي بتحقيق سابقة أخرى من خلال إقامة الدورة السادسة من أسبوع الموضة العربي في دبي على متن الفندق الذي افتتح حديثاً على متن سفينة الملكة إليزابيث الثانية التاريخية. ما يجعله أول أسبوع أزياء عائم في العالم ومنصة الأزياء الوحيدة المخصصة لمجموعات المنتجع.

وسيتعاون مجلس الأزياء العربي أيضاً مع شركة الإنتاج الرائدة في دبي Seven Production ، كشريك إنتاج عالمي يقدم الدعم الفني والإنتاجي للعارضات، والمصورين، والمصممين الذين يعملون من خلال مجلس الأزياء العربي، وذلك في مرافق الاستوديوهات الخاصة بهم في دبي.

ووفقًا للاتفاقية الجديدة، ستنتج Seven Production أيضًا حملة الفائز الجديد في مسابقة أفلام الموضة التي ينظمها مجلس الأزياء العربي.

كما سيستضيف مجلس الأزياء العربي أيضا حوارات في الأزياء أزياء تضمّ كبار الروّاد في القطاع وتهدف إلى إرشاد المصممين المحليين في مجال التصدير إلى قطاع التجزئة الدولي.