مصممتان تطلقان مجوهرات من وحي رسوم القمر

مصممتان تطلقان مجوهرات من وحي رسوم القمر

تأسست علامة “فابولا جولز” العربية عام 2015 على يد سعادة دوملوج ودارين أبو سليم. وانسجاماً مع اسمها الذي يعني “القصة” باللاتينية، تهدف العلامة إلى سرد قصصٍ مختلفة من خلال قطع المجوهرات الأنيقة والتي يمكن إضافة لمسات خاصة عليها بحسب طلب العملاء.

كشفت “فابولا جولز” عن إطلاق تشكيلةٍ جديدة من المجوهرات الفريدة باسم “مون فيز” احتفاءً بشهر رمضان الكريم. وتستقي التشكيلة إلهامها من أطوار القمر وسحره لتقدم قطعاً عصرية مزيّنة بلمساتٍ من الألماس البراق والذهب الأصيل؛ تحاكي مراحل تطور القمر وتحتفي به كرمزٍ للجمال والغموض.

وتضم التشكيلة الجديدة أطواقاً وخواتم وأساور وأقراطاً مصنوعةً من الذهب عيار 18 قيراط؛ ومزينةً بتفاصيلٍ فريدةٍ تحمل توقيع العلامة. وتم تصميم التشكيلة لتلائم كافة المناسبات، حيث يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها أو الجمع بين عدة قطع للحصول على إطلالةٍ رسمية أكثر سحراً وأناقة.

يستوحي سوار مون فيز تصميمه من أطوار القمر، ويمثل مراحل تطور الهلال وانسحاره، حيث تشكل مرحلة التوهج المتزايد نقلةً نحو اكتمال القمر الذي يحمل المزيد من النور والطاقة والسلام. وتأتي هذه القطعة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط باللون الوردي أو الأصفر أو الأبيض لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات.