انطلاق الدورة الثانية من “مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل” أكتوبر القادم

انطلاق الدورة الثانية من “مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل” أكتوبر القادم

تنطلق الدورة الثانية من “مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل” والتي ستستمر على مدار يومين، الثامن والتاسع من شهر أكتوبر المقبل.

وأعلن مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي أن الدورة الثانية التي يستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، تتضمن العديد من الفعاليات والبرامج وورش العمل والتي يشارك فيها الطلبة بتجارب ثقافية وتفاعلية تهدف إلى تسليط الضوء على دور الشباب في مستقبل وطنهم ومساهماتهم في البناء والتنمية والتطوير.

بإمكان الطلاب الجامعيين والخريجين الجدد حضور الفعالية بعد استكمال إجراءات التسجيل، حيث تسلط الفعالية الضوء عليهم وتدعوهم لتبني الإبداع والتميز ونهل المعرفة، واتاحة الفرصة لهم للتعرف على مهارات القرن الحادي، بهدف تحقيق رؤية الدولة المستقبلية والعمل بشكل استباقي من أجل تحقيقها.

وسيشارك عدد من المتحدثين والخبراء والمؤسسات المحلية والدولية في فعاليات “مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل” من خلال خمسة مجالات تشمل، العلوم والتكنولوجيا والثقافة والإعلام والفنون وريادة الأعمال والقيادة والتنمية إضافة إلى الرياضة واللياقة البدنية.

يمكن للطلاب التقدم بطلباتهم لحضور المجلس عبر الموقع الإلكتروني الرسمي: www.mohamedbinzayedmfg.ae، علماً بأن المقاعد المتاحة محدودة، لذا يرجى من الطلاب المبادرة بالتسجيل باكراً لحضور المجلس.