تروجان القابضة تفتح باب التسجيل لـ 100 مهندس شاب في “تروجان التدريبية”

تروجان القابضة تفتح باب التسجيل لـ 100 مهندس شاب في “تروجان التدريبية”

أعلنت شركة تروجان القابضة، عن تمديد برنامج “100 مهندس شاب في تروجان”، وهي المبادرة المهنية التي أطلقتها الشركة لمنح رواد المستقبل فرصة اكتساب خبرة عملية تمكنهم من اختبار العمل الوظيفي على أرض الواقع ضمن مشاريع الشركة.

وحققت مبادرة برنامج “100 مهندس شاب في تروجان” نجاحاً مبهراً منذ إطلاقها عام 2016 وجاء تنظيمها بالتعاون مع عدد من الجامعات في دولة الإمارات كجامعة الشارقة والجامعة الأمريكية في الشارقة وجامعة الغرير. وفي ضوء النجاح الكبير الذي حققته المبادرة، إلى جانب الإشادة الواسعة من قبل جامعات الدولة والطلبة، قررت اللجنة المنظمة للمبادرة فتح باب البرنامج لـ 100 طالب وطالبة إضافيين من أجل إتاحة الفرصة لهم ليخوضوا تجربة العمل الوظيفي في بعض مواقع العمل ضمن مشاريع شركة تروجان.

وقامت الدفعة الثالثة من الطلاب مؤخراً بزيارة موقع تطوير مشروع ميبل 3 في دبي هيلز، حيث يجري العمل حالياً على بناء 562 فيلا وتم اطلاعهم على مجريات العمل ومختلف مراحل عملية الإنشاءات منذ بداية المشروع وحتى استكماله.

وحصل الطلبة على فرصة خوض تجربة عملية في موقع البناء، مما أعطاهم لمحة واسعة ومفصلة عن الأعمال والمهام اليومية، تعرفوا من خلالها على طبيعة الحياة العملية في قطاع الهندسة الإنشائية، كما وأتاحت لهم نظرة متعمقة إلى مختلف الأدوار الرئيسية للعمل في المشروع. وقد فاز سبع طلاب بمنحة تدريبية لمدة ستة أسابيع في مقر شركة تروجان القابضة عقب نجاحهم في مسابقة ودية بين الطلاب.