جامعة البلمند تستقبل طلابها سبتمبر القادم في مجمع دبي للاستثمار

جامعة البلمند تستقبل طلابها سبتمبر القادم في مجمع دبي للاستثمار

 أعلنت دبي للاستثمار،أن جامعة البلمند في دبي، المملوكة لها بالكامل، قد أصبحت جاهزة لاستقبال الطلاب في مجمع دبي للاستثمار، اعتبارًا من سبتمبر المقبل 2018.

تبلغ مساحة الحرم الجامعي لجامعة البلمند في مجمع دبي للاستثمار ثمانية آلاف متر مربع تضم أحدث القاعات الدراسية، وثلاثة مختبرات للمواد العلمية، ومختبر للهندسة، إضافة إلى مكاتب أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية. وقد جهز الحرم الجامعي، الذي يعد الأول في مجمع دبي للاستثمار، لاستيعاب 1200 طالب.

وسيعقد اللقاء التوجيهي لدفعة العام 2018/ 2019 في تمام الساعة 10 صباحًا من يوم 26 أغسطس. سيلتقي الطلاب خلاله أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية، وستتاح لهم الفرصة أيضاً لاستكشاف الحرم الجامعي والمرافق التابعة له. تبدأ الدراسة لفصل الخريف في 2 سبتمبر 2018.

حصلت الجامعة على الترخيص من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقدم برامج البكالوريوس في العلوم: في الهندسة الكيميائية والهندسة المدنية والأحياء والكيمياء والرياضيات والفيزياء. وتحظى جميع البرامج بالاعتماد من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي، وهي إدارة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم تعنى بترخيص الدرجات العلمية واعتمادها.