مالفرص التي توفرها كلية دبي للسياحة لطلبة الثانوية؟!

مالفرص التي توفرها كلية دبي للسياحة لطلبة الثانوية؟!

توفّر كلية دبي للسياحة لطلبة الثانوية العامة من مستويات (GCSE) و(A)، عبر 5 مناهج أساسية هي: السياحة، والفعاليات، والضيافة، والتجزئة، وفنون الطهي، علماً بأن باب التسجيل مفتوح الآن لاستقبال دفعة شهر سبتمبر 2019.

وفي حال إتمام البرنامج بنجاح والذي يمتد على مدى عام كامل، يصبح الطلاب أمام خيارين إما الانتقال لخوض الحياة المهنية أو متابعة تحصيلهم العلمي والمهني في الكلية للحصول على درجة الدبلوم خلال ستة أشهر إضافية، وبعدها في حال الرغبة يمكن استكمال الدراسة لمدة عام آخر للحصول على درجة البكالوريوس التطبيقي، ما يعني أنه يمكن الحصول على هذه الشهادة من كلية دبي للسياحة خلال سنتين ونصف.

رسوم وكلف الدراسة

*يتطلب من الطلبة الذين يحجزون مكاناً لهم في الكلية إيداع مبلغ قدره 2000 درهم عند القبول، وهو مبلغ سيتم خصمه من رسوم الفصل الدراسي الأول.

 *يمكن تقسيط رسوم الدورة على ثلاث دفعات، يتم دفع كل واحدة منها مع بداية فصل جديد. علماً بأن الرسوم الخاصة بالحصول على شهادة في إحدى التخصصات التالية: السياحة، الضيافة، التجزئة، والفعاليات تبلغ حوالي 27200 درهم، بينما تبلغ34000 درهم لتخصص فنون الطهي. *في كل عام دراسي، تقدم الكلية عدداً محدوداً من المنح الدراسية للطلبة الأكثر استحقاقًا لها. فيما تقوم بتطوير المنح الدراسية الأكاديمية الكاملة وضمان استمراريتها بالتعاون مع شركائها في القطاع.