فرص لشابات وشباب لبنانيين للعمل في طيران الامارات

فرص لشابات وشباب لبنانيين للعمل في طيران الامارات

تنظم طيران الإمارات في الأسبوع المقبل يوماً مفتوحا في العاصمة اللبنانية بيروت لاستقطاب مزيد من الشابات والشبان اللبنانيين للعمل كمضيفين جويين .

وسوف يلتقي مسؤولون من قسم التوظيف في طيران الإمارات مع المهتمين بالعمل خلال “اليوم المفتوح” الذي تعتزم الناقلة تنظيمه يوم الأحد الموافق 1 أيلول (سبتمبر) 2019، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً، وذلك في فندق رامادا بلازا بيروت بمنطقة الروشة.

يتضمن اليوم المفتوح عروضاً إيضاحية يقدمها مسؤولو التوظيف للحضور وعمليات اختيار أولية ومجموعات عمل نقاشية باللغة الإنجليزية. وسوف يدعى من تنطبق عليهم الشروط إلى مقابلات رسمية لاحقاً، وينتقل المرشحون بعدئذ إلى المقر الرئيس لطيران الإمارات، حيث ستتاح لهم فرصة العيش في دبي، التي تشتهر بطابعها العالمي ومراكز التسوق والفنادق الحديثة ومستوى المعيشة الراقي.

وسوف يلتحق المرشحون بفريق الخدمات الجوية في طيران الإمارات، الذي يضم عاملين من أكثر من 135 جنسية، بعد أن يتم تدريبهم وفق المعايير الرفيعة للخدمات الجوية التي تعتمدها الناقلة.

ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية على رواتب مجزية غير خاضعة للضرائب ومزايا جيدة وظروف عمل ممتازة، وسكناً حديثاً مفروشاً ومواصلات مجانية من وإلى مكان العمل وتغطية طبية كاملة، بما في ذلك الأسنان، بالإضافة إلى إجازة سنوية مدتها ثلاثون يوماً مع تذكرة سنوية إلى بلد الموظف.