قريباً عرض فيلم شبابي عن شياب يهربون من دار مسنين

قريباً عرض فيلم شبابي عن شياب يهربون من دار مسنين

تستعد “إيمج نيشن”، لإطلاق الفيلم الكوميدي “شباب شياب” في صالات السينما بدولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 22 نوفمبر المقبل، حيث يجري حالياً عرض الفيديو الترويجي الخاص بهذا الفيلم الذي أخرجه ياسر الياسري.

يروي الفيلم العائلي قصة 4 أصدقاء مسنين يعيشون في دار للمسنين يلعب دورهم ممثلون بارزون من الخليج العربي وهم سعد الفرج ومرعي الحليان ومنصور الفيلي، إلى جانب النجم السوري سلوم حداد. وعندما يرث أحدهم ثروة كبيرة، يذهبون جميعاً في مغامرة مشوقة في دبي بتشجيع من طبيبتهم وممرضهم -الممثلة ليلى عبدالله، والممثل فؤاد علي.

ويرى بن روس، رئيس قسم المحتوى في “إيمج نيشن أبوظبي” أن “شباب شياب” يقدم مثالاً رائعاً للإنتاجات الفنية التي يبتكرها المجتمع المحلي الموهوب من الرواة وصناع الأفلام والمبدعين.

 تم عرض فيلم “شباب شياب” لأول مرة في مهرجان “بالم سبرينغز” السينمائي الدولي المرموق في يناير 2018 وحاز على إشادة النقاد وإعجاب المشاهدين. أما العرض الأول في الإمارات، فسيقام في “أتلانتس النخلة” في 17 نوفمبر بحضور كوكبة من النجوم.

ويُشار إلى أن الفيلم من تقديم شركة “إيمج نيشن أبوظبي” وإنتاج رامي ياسين من شركة “بريك آوت فيلمز” و”ستار شيب إنترتينمت” –وبالتعاون مع الفيلي والياسري، وتتولى شركة تنوير للأفلام توزيع العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشارك في الفيلم النجم المخضرم سلوم حداد والممثل الكويتي المعروف سعد الفرج والنجم الإماراتي الشعبي مرعي الحليان بالإضافة إلى الممثل المحبوب منصور الفيلي الذي شارك بالعمل كمنتج تنفيذي كذلك، فضلاً عن الممثل الكويتي الشهير فؤاد علي والممثلة ليلى عبدالله.