معرض الامارات للوظائف في دبي يوفر فرص عمل و نصائح للراغبين بالالتحاق بسوق العمل

معرض الامارات للوظائف في دبي يوفر فرص عمل و نصائح للراغبين بالالتحاق بسوق العمل

عشرات الألوف من الإماراتيين الخريجين والباحثين عن العمل على موعد مع العديد من الفرص الوظيفية لدى القطاعين العام والخاص في “معرض الإمارات للوظائف 2019″، المعرض الرائد في مجال توظيف وتدريب المواطنين الإماراتيين، والذي يفتتح أبوابه غداً الثلاثاء 19 مارس ويستمر حتى 21مارس الحالي في دبي.

ستشهد النسخة الـ 19 من المعرض مشاركة أكثر من 100 شركة من القطاعين العام والخاص والتي ستقدم مجموعة متنوعة من الأدوار المهنية. ولا شك أن هذه الفعالية سوف تحفل بالكثير من الجوانب الإيجابية؛ إذ ستسنح الفرصة لأصحاب العمل مقابلة وتوظيف الخريجين والباحثين عن العمل من الإماراتيين، بينما يتمكن الباحثون عن العمل من الاطلاع على أحدث مهارات التقدم للوظائف إلى جانب المهارات الضرورية في مكان العمل، فضلاً عن إيجاد فرص العمل التي ستكون متاحة خلال المعرض.

يقدم المعرض لزواره الاماراتيين مجموعة من المزايا المعرفية القيمة، والمتمثلة بجلسات تدريب مباشرة عبر الفيديو حول سُبل المشاركة الناجحة في مقابلات الفيديو؛ ومكاتب مخصصة لشؤون السير الذاتية لمساعدة مقدميها على إعداد سير ذاتية مقنعة تنجح في جذب انتباه أصحاب العمل المحتملين؛ بالإضافة إلى جلسات حوارية يشارك فيها الخبراء نصائحهم مع المهنيين المبتدئين وأولئك الراغبين بالعودة لسوق العمل.