اطلاق منصة الكترونية لاصلاح السيارات في دبي

اطلاق منصة الكترونية لاصلاح السيارات في دبي

أعلنت ServiceMyCar.ae، المنصة الالكترونية المختصة بخدمة وإصلاح السيارات في المنطقة، عن إطلاق خدماتها في دبي، حيث بات بإمكان سائقي السيارات اليوم حجز طلباتهم عن بعد وبكل سهولة.

توفّر ServiceMyCar.ae على أصحاب السيارات عناء أخذ مركباتهم إلى مرآب الصيانة، وتضمن لهم التوقف عن تأجيل عملية الإصلاح والفحص حتى وقت آخر.

ويرى أوزير بودا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصةServiceMyCar.ae  أن تأجيل إيجاد الحل من شأنه أن يزيد من الأعطال الميكانيكية، ما قد يشكل في أغلب الحالات خطراً على القيادة.

30 مركز صيانة متخصص يرتبط بالمنصة

بعد إطلاق المنصة في مارس 2018 أصبح لدى ServiceMyCar.ae أكثر من 30 مركز صيانة وخدمة سيارات مرخص ومعتمد ومزوّد بالكامل بأحدث التجهيزات العالمية في مختلف أرجاء الإمارات.

تُدار هذه المراكز من قبل كوادر مؤهلة تقدم طيفاً واسعاً من الخدمات التي تتراوح بين الصيانة العامة للسيارات إلى أعمال الإصلاح الصغيرة والكبيرة والعناية بالإطارات واستلام السيارات وإعادتها وصولاً إلى خدمات الغسيل والتنظيف.

ويتيح إطلاق الخدمات الكاملة لمنصة ServiceMyCar.ae في دبي الفرصة أمام مالكي السيارات للاستفادة من الخدمات بسهولة عبر أجهزتهم المحمولة العاملة بنظامي أندرويد أو iOS، حيث يقومون بالحجز والدفع إلكترونياً لقاء الخدمات وعمليات الصيانة.

ويتمثل الهدف الرئيسي للمنصة بحسب ما أشار بودا في تبسيط عملية الحصول على خدمات صيانة وإصلاح السيارات دون الحاجة إلى الانشغال وتأجيل الأعمال الضرورية.

خدمة متاحة لجميع أنواع السيارات بغض النظر عن سنة الصنع

وبحسب ما أشار بودا فإن تطبيق ServiceMyCar يتعاون مع مراكز مثل “أوتو برو” بتشغيل تجريبي مع “فاست تراك” و”ستوب أند جو” و”جيرمان أوتوكير” وغيرها الكثير. ويحصل كل عميل عند التسجيل على رمزٍ لحسم ترويجي بنسبة 10%، ينطبق على جميع الخدمات، كما يتضمن الحسم إجراء فحص شامل متكامل للسيارة، بالإضافة إلى خدمة استلام وتسليم السيارة.

وتتاح هذه الخدمة لجميع السيارات بغض النظر عن الطراز وسنة الصنع. ويمكن لمالكي السيارات أن يوفروا حتى 80% في تكاليف الصيانة، حيث تتراوح كلفة حجز الصيانة عبر المنصة بين 200 درهم مقابل باقة الصيانة الأساسية للسيارة باستثناء سعر قطع الغيار.