“بكجها” الشركة السعودية الناشئة تطبع صناديق هدايا وتقدمها هدايا لأيتام في السعودية

“بكجها” الشركة السعودية الناشئة تطبع صناديق هدايا وتقدمها هدايا لأيتام في السعودية

 وقعت “كانون السعودية”، اتفاقية شراكة مع “بكجها”، الشركة المحلية المتخصصة في تصميم وتغليف المنتجات، بهدف إطلاق مبادرة خيرية خلال شهر رمضان المبارك، يجري بموجبها تغليف 500 صندوق ألعاب وتوزيعها على الأطفال الأيتام خلال مأدبة إفطار رمضاني تحمل عنوان “حفل الإفطار السنوي السابع” أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وتقوم “بكّجْها”، الشركة السعودية الناشئة، بإنتاج وتصميم أنواع مختلفة من صناديق التغليف الورقية للشركات الصغيرة والناشئة التي تطلب كميات أقل بأسعار معقولة. ومن خلال “بكّجْها”، يمكن للشركات الوصول إلى عبوات عصرية عالية الجودة تعبّر عن جوهر علامتها التجارية بهدف تعزيز مبيعاتها وتطوير أعمالها. وعبر استخدام طابعات التصوير الرقمية من “كانون”، والتي تم شراؤها بسعر خاص من “كانون السعودية” دعماً للشركات الناشئة، تتمكن “بكّجْها” من إدارة عمليات الطباعة داخلياً بالكامل لضبط الجودة والكميات والحفاظ على انخفاض أسعارها.

وقامت “بكجها”، من أجل هذه المبادرة، بإنتاج صناديق خاصة باستخدام طابعات كانون Image press C750، حملت جميعها رسالة تحيّة ومودة مفادها “لعبة بمحبة”. وتضمنت الصناديق ألعاباً للأطفال وقصصاً متنوعة للأيتام بهدف دمجهم في المجتمع وغمرهم بالمحبة. وتم تغليف الصناديق أيضاً بمساعدة العديد من موظفي “كانون السعودية” الذين تطوعوا دعماً لهذه المبادرة الخيرية.