فرصة لشركات النقل الناشئة للفوز باستثمارات بقيمة 100,000 دولار أمريكي

فرصة لشركات النقل الناشئة للفوز باستثمارات بقيمة 100,000 دولار أمريكي

ضمن برنامج المؤتمر العالمي للنقل الطرقي المقام بدعم من وزارة النقل والاتصالات في مسقط خلال الفترة بين 6 و8 نوفمبر 2018، تستضيف شركة رود فينشر إس إيه مسابقة للشركات الناشئة لاستعراض ابتكاراتهم المتعلقة بمجال النقل اللوجستي أمام المستثمرين المحليين والفوز باستثمارات بقيمة 100,000 دولار أمريكي.

 وسُتقام المسابقة في ساحة الابتكار المخصصة في نسخة هذا العام من المؤتمر العالمي للنقل الطرقي الذي يأتي بتنظيم مشترك من الاتحاد الدولي للنقل الطرقي ومجموعة أسياد. ويمكن للراغبين في التقديم إرسال طلباتهم بحلول 17 سبتمبر 2018 حيث سيتم اختيار أفضل الشركات الناشئة والجديدة لتقديم أفكارها والتنافس من أجل الفوز.

ومع التقديرات التي تشير بارتفاع عدد السكان في العالم من 7.4 مليار إلى 10.6 مليار نسمة بحلول عام 2050م، من المتوقع أن يزيد كم البضائع التي يتم شحنها بأربعة أضعاف. وفي ظل الابتكارات التقنية المتتالية والتحول الرقمي الذي تشهده جميع المجالات والقطاعات، بات على شركات النقل مواكبة هذا التطور المتنامي باستحداث الحلول الرقمية والمشاريع المبتكرة لتحسين أداء قطاع اللوجستيات في العالم، حيث جاءت فكرة إقامة هذه المسابقة أثناء هذا المؤتمر العالمي لتلبية هذه الحاجة.

وعلق عبد الرحمن بن سالم الحاتمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أسياد بقوله: “تهدف هذه المسابقة إلى تشجيع ودعم الجيل الجديد من رواد الأعمال في قطاع النقل واللوجيستيات من مختلف دول العالم. هدفنا أن نكون سباقين لإيجاد حلول للتحديات العالمية في النقل واللوجستيات والنهوض بهذا القطاع الحيوي من خلال سعينا الكبير نحو الابتكار والتطوير”.

معلومات عن المسابقة

 *يمكن للشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي مضى على تأسيسها ثلاثة أعوام أو أقل وتعمل في مجال النقل والقطاعات اللوجستية وتركز على الابتكار والإبداع سواء من حيث البرامج أو الأجهزة المستخدمة أو كليهما المشاركة في هذه المسابقة.

*سيتأهل أفضل ستة متقدمين إلى الجولة النهائية حيث سيتطلب منهم طرح فكرة مشروعهم أمام نخبة من المستثمرين خلال المؤتمر العالمي للنقل الطرقي.

 *سيتم الإعلان عن الفائزين خلال اليوم الثاني من المؤتمر. وسيتحمل الاتحاد الدولي للنقل الطرقي كافة مصاريف السفر والإقامة ورسوم حضور المؤتمر الخاصة بالمرشحين.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.iruworldcongress.com.