منصة خدمات قانونية بالعربي للشركات الصغيرة والمتوسطة

منصة خدمات قانونية بالعربي للشركات الصغيرة والمتوسطة

 بادرت شركة Support Legal ، منصة الخدمات القانونية التي تقدم خدماتها لرواد الأعمال والشركات الناشئة في المنطقة، بجعل منصتها المجانية للمعارف القانونية “ScaleUp” (supportscaleup.com) متاحة باللغة العربية.

وأُطلقت منصة ScaleUp لمساعدة رواد الأعمال على تأسيس أعمالهم، وتمويلها وتنميتها. وتتيح المنصة الرقمية إمكانية الوصول للمعرفة والنصيحة العملية بدون أي تكلفة على المستخدم. وقد تمت إضافة البوابة العربية من أجل منح أصحاب الشركات في الشرق الأوسط وإفريقيا خيار الوصول إلى محتوى Scale Up بلغتهم الأم.

وتُخاطب مكتبة ScaleUp الشاملة بمقالاتها كل مرحلة من دورة حياة الشركة، من تصوّر الأفكار والتأسيس وحتى صفقات التخارج وبيع الشركة. وتساعد الموارد المتاحة على الإجابة على الأسئلة الشائعة المرتبطة بالاتفاقيات، والتمويل، وحماية الأفكار، والمهام اليومية لإدارة الأعمال. وتماشياً مع مهمة Support Legal لتمكين ودعم مجتمع الشركات الناشئة، وزيادة الشفافية، وتذليل العقبات بين رواد الأعمال والمتخصصين القانونين، لا يتطلّب الوصول إلى محتوى Scale Up أي اشتراك أو تسجيل.

ويوضح أحمد عارف، المدير في Support Legal، أن حكومات المنطقة تولي أهمية بالغة لريادة الأعمال كمحرّك لاستحداث الوظائف والنمو الشامل. وفي ضوء تعاملاتنا مع الشركات في جميع أرجاء المنطقة، نجد غالباً أن اللغة العربية هي اللغة المفضّلة للتواصل. وتستطيع أدوات مثل ScaleUp باللغة العربية أن تزود هذه الشركات بالمعرفة التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الصحيحة من أجل تنمية أعمالها.

وبإنشائها على يد رواد أعمال ومن أجل رواد الأعمال، تسعى Support Legal للتعاون مع الشركات، وخصوصاً رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، عن طريق المساعدة في فهم المتطلبات القانونية والتنطيمية الضرورية لإطلاق الأعمال وتنميتها ونجاحها، لا سيما وأن الوصول إلى الاستشارات والنصائح من كبار المحامين ذوي الخبرات الواسعة قد لا يكون في متناول الشركات الناشئة. ومن مقرها الرئيسي في سوق أبوظبي العالمي، تعتبر Support Legal أول مُزوّد للخدمات القانونية في المنطقة لا يعتمد نظام الفوترة بالساعات، حيث تدرك عدم الترابط بين الطريقة التي يتقاضى فيها المحامون الأتعاب مقابل خدماتهم، والطريقة التي يرغب فيها العملاء باحتساب الدفعات.