البرازيلي إيجور كورونادو: “أحب شاي الكرك… ورونالدينيو”

البرازيلي إيجور كورونادو: “أحب شاي الكرك… ورونالدينيو”

كشف نجم كرة القدم البرازيلي إيجور كورونادو في حوار خاص لإذاعة “بَلس 95” أن لاعبه المفضل في تاريخ كرة القدم هو رونالدينيو، موضحاً أنه على غير ما يشاع عن لاعبي كرة القدم، لا يفضل الحياة الصاخبة والتنزه، ويحب الاستمتاع بوقته مع زوجته وابنه وكلبه.

وأشار إيجور كورونادو في الحوار الذي يعد الأول له في دولة الإمارات، إلى أنه سعيد في الحياة بالشارقة، بعد انضمامه إلى نادي الشارقة الرياضي، حيث قال: “قضينا وقتاً رائعاً في الشارقة، التي أحبتها زوجتي كثيراً، لأنها تجد فيها كل ما تحتاجه، حتى بعض المنتجات البرازيلية متوفرة، وكنت استضفت أيضاً والديّ في الإمارة، حيث أقاما معنا خلال أول شهرين من الموسم”.

وتحدثعن سعادته بالبيئة الصديقة للعائلة في الشارقة وبوجهاتها العائلية الترفيهية البارزة، وعن شغفه بارتياد المطاعم العالمية المنتشرة في ربوع الإمارة والدولة، مؤكداً أنه أحب شاي (الكرك) الشهير منذ شربه للمرة الأولى خلال التدريبات التحضيرية لانطلاق الموسم الكروي في هولندا.

وتناول اللقاء عدداً من المواضيع أبرزها ما ينتظره اللاعب البرازيلي في بقية الموسم، وتأقلمه مع الفريق، وحياته في دولة الإمارات، ووجهاته المفضلة في إمارة الشارقة.

وكشف إيجور عن تفاصيل حياته العائلية، وعن شعوره حول الانتقال إلى الشارقة، بقوله: “أقضي معظم وقتي في المنزل خارج أوقات المباريات والتدريب، وخصوصاً عندما أصبحت أباً بعد أن أنجبت زوجتي مولودنا البكر، الذي سميّناه إنجريكو، قبل عدة أسابيع، ونستمتع بأوقاتنا كأبوين وكعائلة”.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى نادي الشارقة الرياضي، قادماً من نادي باليرمو الإيطالي، بصفقة انتقال بلغت قيمتها 6 ملايين يورو، ولعب دوراً بارزاً في تصدُّر “الشارقة الرياضي” لبطولة “دوري الخليج العربي” الإماراتي، بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه نادي الجزيرة، إذ نجح بتسجيل سبعة أهداف في تسع مباريات، أسهمت بتأمين 21 نقطة للفريق.