• بايرن ميونخ يلتقي ريال مدريد وفينارباتشة وتوتنهام ضمن بطولة كأس أودي نهاية الشهر الحالي

•	بايرن ميونخ يلتقي ريال مدريد وفينارباتشة وتوتنهام  ضمن بطولة كأس أودي نهاية الشهر الحالي

تلتقي يومي 30 و31 يوليو الجاري فرق إف سي بايرن ميونخ وريال مدريد وفينارباتشة اسطنبول، وتوتنهام هوتسبيرعلى ملعب أليانز أرينا ضمن بطولة كأس أودي السادس.  

حازت فرق إف سي بايرن وريال مدريد وفينارباتشة وتوتنهام مجتمعةً على أكثر من 90 لقب بطولة وطنية، وتُوجت بأكثر من 50 لقب في بطولات الكأس وحققت 18 فوزاً في بطولات الدوري. وفي هذه البطولة، يستقبل فريق إف سي بايرن الفائز باللقب مرتين ضيوفه من إسبانيا والمملكة المتحدة وتركيا على أرض ملعبه. وكما جرت العادة على مدار السنوات العشرة الماضية، يشكل كأس أودي أول مسرح كبيراً لاستعراض مهارات اللاعبين – المذهلين إلى حد ما – المنضمين حديثاً لصفوف الفرق المشاركة.

ونظراً لطبيعة البطولة، سيشاهد المشجِّعون أربعة مباريات عالية المستوى على مدار يومين؛ وستقام مباريات نصف النهائي يوم الثلاثاء 30 يوليو حيث يلتقي ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير في أول مباريات البطولة قبل لقاء إف سي بايرن وفينارباتشة اسطنبول ليلاً. ومن ثم يتنافس الفريقان الخاسران من كلا المبارتين على المركز الثالث في مبارة تقام الأربعاء 31 يوليو، وذلك قبل لقاء الفريقين الفائزين في المباراة النهائية. وستبدأ المباريات في الساعة السادسة والثامنة والنصف مساءً على التوالي.

وتحدث مهاجم نادي بايرن ميونخ والبطل العالمي توماس مولر عن البطولة وعن جولته القصيرة بإحدى سيارات Audi ،فقال:”ريال وفينارباتشة وتوتنهام هي أسماء غنية عن التعريف. أعتقد أن جميع الفرق المشاركة في كأس أودي منذ بداية تنظيمه في عام 2009 هي فرق مميزة، وهنا تكمن قيمة البطولة. كما أن أعداد الحضور وحماس المشجعين لحضور أربعة مباريات رائعة خلال يومين تعكس ذلك أيضاً. والفوز، خاصة، أمام مشجعيك الذين يملأون المدرجات عن آخرها، يعني الكثير”.